"اليوم السابع" تثبت بالوثائق تورط نجل الوزير

الإثنين، 25 فبراير 2008 06:48 م
"اليوم السابع" تثبت بالوثائق تورط نجل الوزير صورة من مجموعة إيصالات أمانة بتوقيع نجل وزير التنمية الاقتصادية
كتب ـ علاء الجمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت "اليوم السابع" على صور إيصالات الأمانة التى وقع عليها نجل وزير التنمية الاقتصادية للضحايا فى عملية النصب الكبرى التى قام بها إسلام جادو "ريان مدينة نصر"، وهى إيصالات الأمانة التى تثبت تورط نجل الوزير فى النصب على المواطنين بدعوى توظيف الأموال.
حملت إيصالات الأمانة البيانات الكاملة لنجل الوزير، وهو بهاء عثمان محمد محمد عثمان، ومحل إقامته 42 شارع أحمد فخرى مدينة نصر، ويحمل بطاقة شخصية رقم 62354، صادرة من سجل مدنى مدينة نصر بتاريخ 10/10/1997.
وقد تقدم الضحايا ببلاغ إلى النيابة المالية والتجارية ضد بهاء عثمان، نجل الوزير، اتهموه فيه بالنصب عليهم، كما تقدموا بعدة بلاغات إلى مباحث الأموال العامة التى لم تتحرك للقبض عليه، وهو ما أكده لنا حسين أحمد ـ أحد الضحايا ـ الذى أشار إلى أنهم تعرضوا لعملية نصب كبرى من جانب نجل الوزير الذى أوهمهم بقدرته على استثمار أموالهم، وحصل من عائلته ـ على حد قول حسين أحمد ـ على مبالغ تجازوت 11 مليون جنيه، وفوجئوا بعد هروب إسلام جادو بنجل الوزير يتنصل منهم، ويخبرهم أن أموالهم ذهبت مع النصاب الهارب، رغم أن بهاء حصل على نسبة من هذه المبالغ.
وأكدت " ولاء م"، موظفة وإحدى المجنى عليهن، أن نجل الوزير لا يزيد عمره عن 29 عاماً ويقيم فى قصر بأرض الجولف، ويستقل سيارة BMW حديثة، وكل ذلك من أموالهم التى حصل عليها، ورغم ذلك لم تقم الأجهزة الأمنية بالقبض عليه.
من ناحية أخرى، فقد تحول مجدى محفوظ ، محامى الضحايا، إلى الدفاع عن نجل الوزير، وهو ما أكده عادل عبد الرحمن، أحد المجنى عليهم، مشيراً إلى أن المحامى ذكر أن التوكيلات التى بحوزته 35 توكيلاً، فى حين أنه بالبحث فى الشهر العقارى تبين أن التوكيلات التى تم إسنادها إليه وصلت إلى 380 توكيلاً.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة