تزامنا مع الذكرى الأولى لـ 3 يوليو.." تمرد" تسحب استمارة تأسيس حزبها"الحركة الشعبية العربية".. وتؤكد: حريصون على الانتقال من "الثورة" إلى بناء الدولة ..و تخطينا 5 آلاف توكيل

الخميس، 03 يوليو 2014 01:21 م
تزامنا مع الذكرى الأولى لـ 3 يوليو.." تمرد" تسحب استمارة تأسيس حزبها"الحركة الشعبية العربية".. وتؤكد: حريصون على الانتقال من "الثورة" إلى بناء الدولة ..و تخطينا 5 آلاف توكيل محمد نبوى
كتبت إيمان على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سحبت حركة تمرد اليوم الخميس، استمارة التقدم بأوراقها لتأسيس حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد"، حتى تتمكن من تسليم التوكيلات خلال أيام للجنة شئون الأحزاب بعدما تخطت الـ5 آلاف توكيل.

قال محمد نبوى المتحدث الرسمى لحركة تمرد، إن الحركة تقدمت فى ذكرى 3 يوليو، لسحب الملف لتأسيس الحزب ومن ثم تقديم التوكيلات، مشددا على أنه جاء اليوم ليسحب الملف الخاص بتأسيس الحزب، مفوضا عن محمود بدر وكيل المؤسسين.

وأضاف "نبوى" عقب خروجه من لجنة شئون الأحزاب، فى تصريحات صحفية، أن الحركة حريصة على تحويلها من طابع ثورى لكيان مؤسسى وقانون يحمى الدولة من خلال العمل ،قائلا :" ندعو الشعب أن يصطف حول الدولة لنمر من الأزمة الطاحنة ونتمنى أن نكون دائما مرآة للشعب المصرى ونوجه التحية للشعب للدور الذى قام به فى 3 يوليو".

وأكد أن المنافسة بالبرلمان ستكون من خلال تحالف انتخابى يعلن عنه خلال الأسبوع القادم، وسينافس على مقاعد الفردى والقائمة، حسب ما سيحدده التحالف.

وأوضح رامى صلاح عضو المكتب السياسى لحركة تمرد، أن الحركة حرصت على اختيار ذكرى 3 يوليو لتقوم بأولى إجراءاتها القانونية للتقدم بتوكيلات حزب الحركة الشعبية العربية "تمرد "، مشيرا أن الحركة ترتبط بذلك الموعد وتعتبره يوم ميلادها الرسمى،قائلا "جئنا اليوم للتأكيد على استكمال المشوار السياسى ولن نستسلم أمام أعداء الوطن ومستمرين من أجل مصلحة هذا الوطن واليوم اختارنا أن نكون تحت مظلة مؤسسة حزبية" .

و لفت صلاح فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحركة تعدت فى جمع التوكيلات تعدت الـ 5 آلاف توكيل وحسم التقديم سيكون خلال أيام.

وشدد على أن الحركة ستخوض الانتخابات من خلال الحزب،معلنا أن الحركة ستتقدم من خلال الحزب بمشروع مصر القومى الذى سيكون قابلا للتنفيذ ولخدمة الاقتصاد.

من جانبها قالت مها أبو بكر المتحدث باسم الحركة، إن "تمرد" استهدفت ذلك اليوم الذى انتصرت الإرادة الشعبية المصرية لتتقدم وتحسم تمرد خطوتها فى الانتقال من حركة ضمير شعبى إلى حزب سياسى تماشيا مع ما أخذته على عاتقها فى الانتقال من مصر الثورة لمصر الدولة، فى بناء دولة المؤسسات والقانون حتى تظل صوت الجماهير ونبضها.

فيما أكدت إيمان المهدى:"أن الحركة تخطت عدد التوكيلات المطلوبة واختيارنا لليوم جاء لأنه ذكرى لوطن بلا إخوان وإرادة تخلصت من حكم جماعة كانت تحت شرعية زائفة".



موضوعات متعلقة:

"تمرد":اخترنا 3 يوليو للتقدم بتوكيلات الحزب لارتباطه بميلاد الحركة

"تمرد": حريصون على التحول من حركة ثورية لكيان مؤسسى وقانونى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة