معاينة النيابة فى حادث انفجار قنبلة داخل شقة بكرداسة تكشف: تحطم النوافذ بالكامل وتصدع الحوائط.. ووجود شظايا بوجه القتيل الأول وبتر بأصابعه وقدميه.. والنيابة تطلب التحريات حول تورط متهمين آخرين

الخميس، 03 يوليو 2014 12:45 م
معاينة النيابة فى حادث انفجار قنبلة داخل شقة بكرداسة تكشف: تحطم النوافذ بالكامل وتصدع الحوائط.. ووجود شظايا بوجه القتيل الأول وبتر بأصابعه وقدميه.. والنيابة تطلب التحريات حول تورط متهمين آخرين صورة ارشيفية
كتب عامر مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت المعاينة التصويرية التى أجراها فريق من نيابة حوادث شمال الجيزة، برئاسة المستشار أحمد ناجى رئيس النيابة وتحت إشراف المستشار أحمد البقلى المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، عن أن الشقة التى انفجرت بها القنبلة كان المتهمان يصنعان فيها القنابل بدائية الصنع, وهى قريبة من مسجد العتابى بشارع اللبينى وتقع بالدور الخامس.

وأضافت المعاينة، أن الشقة عثر بداخلها على مواد تفجيرية تستخدم فى تصنيع القنابل وأن القنبلة التى انفجرت فى القتيل كان يحاول استخدامها فى تفجير مكان حيوى اليوم فى الذكرى الأولى لعزل الرئيس السابق محمد مرسى إلا أنها انفجرت فيه, وأصابت آخر بإصابات بالغة الخطورة أدت إلى وفاته بالمستشفى.

وأشارت المعاينة إلى أن الشقة تهشمت وتحطم بعض أغراضها نتيجة انفجار القنبلة بداخلها, وتدمرت النوافذ الخاصة بالشقة نتيجة تصدع الحوائط من جراء الانفجار, وما زال رجال المعمل الجنائى يرفعون آثار القنبلة لمعرفة نوعها.

وكشفت معاينة جثة القتيل الأول "فتحى سمير" عن وجود شظايا داخل وجه نتيجة تطاير المسامير والقطع الحديدية من الانفجار, كما أنه يوجد قطع بأطراف وأصابع يديه الاثنين, وبتر بالقدمين, والرسغ باليدين.

وكانت انفجرت قنبلة داخل إحدى الشقق بمنطقة كرداسة أسفرت عن وفاة أحد الأشخاص ويدعى "فتحى سمير"، كما أدت إلى إصابة شخص آخر كان برفقة القتيل يدعى "عبد الغنى مراد", فأمرت النيابة بتحريات الأمن الوطنى حول المتهمين, وما تزال النيابة تعاين مكان الانفجار.


أخبار متعلقة:

النيابة تعاين مكان انفجار شقة كرداسة وتعثر على مواد متفجرة

خبراء المفرقعات ينتهون من تمشيط شقة انفجار كرداسة

النيابة تطلب تحريات الأمن الوطنى فى انفجار قنبلة داخل شقة بكرداسة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة