انتقال فريق من النيابة لمعاينة موقع انفجار "العباسية"

الخميس، 03 يوليو 2014 11:30 ص
انتقال فريق من النيابة لمعاينة موقع انفجار "العباسية" أرشيفية
كتب علاء رضوان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كلف المستشار وائل حسين، المحامى العام الأول لنيابة شمال القاهرة الكلية، بإجراء تحقيق عاجل فى حادث انفجار قنبلة محلية الصنع، أمام مستشفى القوات الجوية بشارع أحمد سعيد، التابع لمنطقة العباسية، كما أمر بسرعة اتخاذ إجراءات التحرى عن المتورطين فى الواقعة وتقديمهم للنيابة.

وانتقل فريق من النيابة الجزئية إلى موقع الحادث وسط تشديدات أمنية لمسح موقع الانفجار، وحصر التلفيات التى نتجت عن تفجير القنبلة، وسماع شهود العيان، والخدمات الأمنية التى شهدت الواقعة، كما قرر المحامى العام انتداب خبراء المفرقعات بالأدلة الجنائية لرفع آثار التفجير، وتحريز ما أسفر عنه من مخلفات لتحليلها وإعداد تقرير فنى بالنتائج.

جدير بالذكر أن النيابة العامة تلقت إخطارًا من الأجهزة الأمنية، يفيد القبض على شخص كان داخل سيارة ملاكى بصحبة آخر، انفجرت بجوارها قنبلة أمام مستشفى القوات الجوية بالعباسية، ولم تسفر عن خسائر فى الأرواح، وتمكنت الشرطة من ضبط احداهما إلا أن الآخر لاذ بالفرار.


موضوعات متعلقة..


الحماية المدنية بالقاهرة: لدينا أجهزة كافية لتفادى خطر المفرقعات

مرور القاهرة: سيارة انفجار مستشفى القوات الجوية ملك سيدة بالمهندسين

خبراء المفرقعات ينتهون من تمشيط شقة انفجار كرداسة

سماع دوى انفجارات فى محيط منطقة "الألف مسكن"

الحماية المدنية: انفجارات إمبابة "صوتية" لبث الخوف فى نفوس المواطنين

الحماية المدينة تكثف جهودها لكشف ملابسات 3 انفجارات فى إمبابة

بالفيديو.. الإرهاب يواصل جرائمه فى ذكرى عزل مرسى.. انفجار أمام مستشفى القوات الجوية.. وسماع دوى انفجارين بإمبابة.. وبلاغ كاذب بوجود قنبلة بجامعة الدول العربية.. والعثور على أخرى بمحافظة الدقهلية
مصرع شخص وإصابة آخر فى انفجار عبوة بدائية الصنع بكرداسة








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة