كارثة بالغربية.. انهيار جسر "مصرف جناج" بكفر الزيات والمياه تغمر أكثر من 50منزلاً .. المحافظ ينتقل إلى قرية قسطا ويتفقد المنازل الغارقة.. ومشادات مع الأهالى تضطره للانسحاب.. ووزير الرى يعلن الطوارئ

الخميس، 03 يوليو 2014 10:37 ص
كارثة بالغربية.. انهيار جسر "مصرف جناج" بكفر الزيات والمياه تغمر أكثر من 50منزلاً .. المحافظ ينتقل إلى قرية قسطا ويتفقد المنازل الغارقة.. ومشادات مع الأهالى تضطره للانسحاب.. ووزير الرى يعلن الطوارئ الدكتور حسام مغازى وزير الموارد المائية والرى
الغربية - عادل ضرة - أسماء نصار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت قرية قسطا بمركز كفر الزيات، غرق أكثر من 50 منزلاً نتيجة انهيار جسر مصرف جناج بعد أن طفحت المياه داخل المصرف، مما أدى إلى غمر المنازل بالمياه.

وطالب الأهالى محافظ الغربية اللواء محمد نعيم، بالتدخل السريع والعاجل لإنقاذ المنازل والقرية من الغرق وتوفير عربات شفط المياه لإنقاذ القرية من الغرق، بالإضافة إلى سرعة تدخل الجهات المسئولة لوقف انهيار الجسر.


وانتقل اللواء محمد نعيم، محافظ الغربية إلى قرية قسطا بمركز كفر الزيات، التى غمرت المياه عددا كبيرا من المنازل تقدر بـ50 منزلا بسبب انهيار جسر مركز جناج المار بالقرية.

فيما انتقل المحاسب أحمد الشناوى رئيس مركز ومدينة كفر الزيات والمسئولين عن المياه والصرف الصحى ومديرية الرى لبحث الأزمة والعمل على وقف المياه التى تغمر بالقرية.

فيما قام الأهالى بتوجيه هجوم شديد لمحافظ الغربية إثر قيامه بالانتقال إلى القرية ومهاجمة المحافظ لأهالى القرية لبناء منازلهم بجوار الجسر، مما دفع الأهالى بالتهجم عليه وطالبوه بالتدخل لوقف تسريب المياه إلى القرية بدلاً من لومه للأهالى، مما اضطر المحافظ للانسحاب من القرية.

أعلن الدكتور حسام مغازى، وزير الموارد المائية والرى حالة الطوارئ بمحافظة الغربية واستدعاء كافة المهندسين والعاملين للتواجد للتعامل مع انهيار جسر مصرف جناج المار بقرية قسطا التابعة لمركز كفر الزيات.


قام محافظ الغربية، بالانسحاب من قرية قسطا مركز كفر الزيات والتى غمرت المياه بها أكثر من 50 منزلا إثر انهيار جسر مصرف جناج المار بالقرية وارتفاع منسوب المياه، مما أدى إلى غرق أكثر من 50 منزلا وارتفاع المياه بها أكثر من 50 سم.


موضوعات متعلقة

انهيار جسر" مصرف جناج" بكفر الزيات والمياه تغمر أكثر من 50 منزلاً

وصول محافظ الغربية لحادث انهيار جناج بكفر الزيات

محافظ الغربية ينسحب من القرية الغارقة بكفر الزيات لتعرضه لهجوم الأهالى

وزير الرى يعلن الطوارئ بالغربية بعد انهيار جسر "مصرف جناج"














مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة