حزب النور يبحث مع محافظ الوادى الجديد مشكلات المحافظة

الأربعاء، 02 يوليو 2014 11:58 م
حزب النور يبحث مع محافظ الوادى الجديد مشكلات المحافظة اللواء محمود عشماوى محافظ الوادى الجديد
كتب كامل كامل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التقى اليوم الأربعاء, وفد من حزب النور أمانة الوادى الجديد باللواء محمود عشماوى محافظ الإقليم، ومجموعة من القيادات التنفيذية بالمحافظة، على رأسها وكيل وزارة الصحة محمد البخارى ووكيل وزارة الطب البيطرى ووكيل وزارة الشئون الاجتماعية ومدير عام هيئة الطرق والنقل البرى، اليوم الأربعاء، وذلك لبحث عدة ملفات والمشكلات التى تعانى منها المحافظة، والتى أعدها الحزب.

وضم وفد النور – بحسب بيان للحزب - كل من مؤمن مرعى أمين عام الحزب بالمحافظة، وأسامة محسن مسئول العلاقات الخارجية وجابر عبد المنعم مسئول التواصل المجتمعى، وعلى عيد مسئول اللجنة الزراعية بالحزب.

وتناول اللقاء عدة أمور، جاء على رأسها مناقشة مبادرة الحزب لمشروع المشاركة المجتمعية بالتعاون مع مستثمرى المحافظة، والتى لاقت قبولاً ودعماً من المحافظ, وكذلك بعض العقبات التى تقابل تنشيط الاستثمار والتى رصدها الحزب وعرضها على "عشماوى"، الذى كلف من جهته المسئولين لإيجاد حلول لها.

كما تناول اللقاء تنسيق زيارات لبعض المستثمرين الراغبين فى إنشاء مشروعات تنموية بالمحافظة، على رأسها مصنع للسكر ومدارس خاصة واستصلاح أراضى، حيث قام الحزب بالتواصل معهم ليكون أداة تواصل بينهم وبين السلطة التنفيذية بالمحافظة.

وتقدم الحزب بملف متكامل عن المشكلات التى تعانى منها قرى وأحياء مدينتى الخارجة وباريس، والتى رصدها الحزب من خلال قواعده وبالتواصل المباشر مع المواطنين, وتم تسلم المحافظ الملف كاملاً, حيث أكد تحديد موعد لمناقشته والبت فى هذه المشكلات.

وعرض وفد الحزب آلية تنسيق الحزب لقوافل طبية وبيطرية وزراعية بعد شهر رمضان مباشرة، وكذلك تنظيم دورات تدريبية على الأجهزة الطبية الموجودة بالمستشفى العام، والتى تحتاج إلى كوادر تشغيل.

وطرح الحزب مطلب أبناء المحافظة فى إنشاء كلية طب لحاجة المحافظة الماسة لهذا الأمر, وأكد المحافظ أن الجامعة تؤكد أن هناك عقبات أمام كلية طب الوادى الجديد، مثل نقص الإمكانات المادية والبنية التحتية، مؤكداً أن المحافظة استجابة لمطلب أبناء المحافظة والذى تبناه حزب النور منذ عدة شهور بتخصيص مبنى ديوان عام المحافظة القديم للجامعة، وطالب محافظ الإقليم الحزب بمواصلة السعى والتواصل مع جامعة أسيوط من أجل الموافقة على إنشاء كلية طب بالمحافظة.

وأثنى مؤمن مرعى أمين عام الحزب بالمحافظة على جهود اللواء محمود عشماوى محافظ الإقليم، وما يبذله من مجهودات متواصلة للنهوض بالمحافظة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة