هانى عازر: الرئيس يريد إنشاء الأنفاق بسواعد المصريين

الأربعاء، 02 يوليو 2014 10:15 م
هانى عازر: الرئيس يريد إنشاء الأنفاق بسواعد المصريين هانى عازر
كتب ناهد الجندى - محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال هانى عازر، خبير الأنفاق العالمى وكبير مستشارى السكك الحديدية الألمانية DB، إنه ناقش مع الرئيس عبد الفتاح السيسى عودة البعثات المصرية للخارج لزيادة التدريب والتطوير، مؤكدا على أهمية الاهتمام بالتعليم الفنى وخروج الطلاب للخارج للمعايشة واكتساب الخبرات.

وأضاف"عازر" خلال لقائه على فضائية "أون تى فى"، اليوم الاربعاء، عبر برنامج "السادة المحترمون"، أن مشروع محور تنمية قناة السويس سيؤدى إلى تطوير المنطقة المحيطة بالقناة، موضحا أن إنشاء مترو الأنفاق تحت قناة السويس ممكن جدا من الناحية الفنية.

وتابع: "أن الرئيس يريد إنشاء الأنفاق بسواعد المصريين"، مضيفا أنه يجب على المصريين تنظيم الوقت والاستفادة من الوقت المتاح لتحقيق أكبر استفادة ممكنة.

أعرب هانى عازر، عن سعادته بلقائه مع الرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلا: "الاجتماع رغم وقته الطويل فشعرت بأنه قصير"، واصفا اللقاء بأنه ممتع.

وأضاف"عازر" أن المشير عبد الفتاح السيسى شخصية واضحة فى تفكيره ويعلم ما يريد، موضحا أن الرئيس يفكر دائما فى الشعب المصرى، قائلا: "شعرت بحبه الكبير لمصر".

وتابع: "تحدثت مع الرئيس عن الأنفاق وكيفية الاستفادة من الخبرات والكفاءات الموجودة فى مصر وتدريب الشباب على العمل فى الأنفاق"، مؤكدا أن الرئيس يتابع ما تم مناقشته فى الاجتماع.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة