استدرج صديقه ومزقه للاستيلاء على 4 آلاف جنيه بحلوان

السبت، 09 يناير 2010 01:48 م
استدرج صديقه ومزقه للاستيلاء على 4 آلاف جنيه بحلوان المتهم بعد القبض عليه
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الإدارة العامة لمباحث حلوان لغز العثور على جثة شاب ملقاة بالطريق العام وبها العديد من الإصابات والطعنات، والتى تبين أن صديقه وراء ارتكاب الجريمة بعد علمه بحيازته لمبلغ مالى، فقرر استدراجه والتخلص منه بقصد الحصول على الأموال لسداد قيمة ديون متراكمة عليه.

تفاصيل الجريمة بدأت مع تلقى اللواء مصطفى بدر مدير مباحث حلوان بلاغاً من أهالى منطقة حلوان، يفيد بعثورهم على جثة لشاب ملقاة بجوار سور مشتل حى حلوان، وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن الجثة ملقاة على جانب الطريق وبها عدد 7 طعنات بالبطن والصدر والساق اليسرى.

وبتفتيش الجثة عثر بحوزته على هاتف محمول، وبطاقته الشخصية التى تم التوصل من خلالها إلى أن المجنى عليه يدعى "أحمد.ط.ع" 29 سنة حاصل على دبلوم فنى صناعى، ومقيم بحلوان.

وبناء على توجيهات اللواء حامد عبد الله مدير أمن حلوان، أمر بسرعة وضع خطة بحث لكشف غموض الجريمة، والذى تم التوصل من خلالها إلى أن المجنى عليه كان بحوزته مبلغ 4 آلاف جنيه، والذى اقترضه من والد خطيبته، كما أن آخر مشاهدة له كانت برفقة صديقه "سيد.ر.س" 25 سنة عاطل، ومقيم بحلوان.
كما كشفت التحريات أن صديقه كان يمر بضائقة مالية وعجز عن سداد أقساط أجهزة محل "فيديو جيم" كان يديره بالمنطقة، وتم التوصل إلى أنه وراء ارتكاب الجريمة بقصد الاستيلاء على الأموال وسداد ديونه.

وبإعداد الأكمنة له تم القبض عليه وبمواجهته اعترف بارتكابه للجريمة، وذلك بعد أن اختمرت فى ذهنه فكرة التخلص من صديقه المجنى عليه عقب علمه بحيازته مبلغ 4 آلاف جنيه، وأشار إلى أنه قام باستدراج المجنى عليه بحجة التشاور فى إعداد مشروع تجارى بينهما، وأثناء سيرهما بجوار مسرح الجريمة، غافله بإصابته بالعديد من الطعنات باستخدام مطواة كانت بحوزته، والتى اعترف بإلقائها عقب ارتكابه للجريمة داخل إحدى المصارف، وأنه تحصل على الأموال وقام بسداد مبلغ 2900 جنيه كانت دين عليه، وتم بإرشاده ضبط باقى المبلغ بمسكنه، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار إحالته للنيابة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة