أعضاء "الملتقى العربى" يعتذرون للجنة التحضيرية لقصيدة النثر

الجمعة، 08 يناير 2010 11:08 م
أعضاء "الملتقى العربى" يعتذرون للجنة التحضيرية لقصيدة النثر الناقد الدكتور صلاح السروى
كتب بلال رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ردًا على ما قاله المتحدث باسم "الملتقى العربى لقصيدة النثر" الشاعر صبحى موسى فى تصريحاته لليوم السابع، "إن اللجنة التحضيرية الثانية لقصيدة النثر تعتمد على قدرة إحدى عضوات اللجنة ذات العلاقات العربية الواسعة، والتى استطاعت أن تحضر مبلغ مائتى جنيه أو دولار".

أكد كل من الناقد صلاح السروى والناقد شوكت المصرى أعضاء لجنة الملتقى العربى لقصيدة النثر، أن "اللجنة ستتقدم باعتذار رسمى للعضوات والأعضاء باللجنة التحضيرية الثانية لقصيدة النثر"، وذلك بعد عقد اجتماعها غدًا السبت، مؤكدين "أن الشاعر صبحى موسى جانبهُ الصواب فى تعليقه على بيان اللجنة التحضيرية لمؤتمر قصيدة النثر المزمع إقامته فى نقابة الصحفيين، مؤكدين أنهم غير مسئولين عما ورد على لسانه وأنهم يكنون الاحترام للزملاء الشعراء والنقاد المشاركين فى المؤتمرين.

وأكد السروى والمصرى، أن اللجنة ستخرج بعد انعقادها ببيان ترد فيه على دعوة المتحدث الرسمى باسم "اللجنة التحضيرية الثانية لقصيدة النثر" ودعوته للمثقفين بمقاطعة "الملتقى العربى لقصيدة النثر" والذى أسماه "مؤتمر اتحاد الكتاب"، قائلين من الطبيعى أن نقيم المؤتمر فى اتحاد الكتاب لأنه المكان الأنسب لتجمع الأدباء والشعراء.
كما أكد أن الملتقى سيدعو أعضاء اللجنة التحضيرية الثانية لقصيدة النثر للمشاركة فى فعالياته والتى ستقام فى اتحاد الكتاب فى مارس القادم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة