قطع صلة الرحم وأكل مال اليتامى ولا عزاء للشهر الكريم.. أرملة تطالب بحق أبنائها فى الميراث.. وتؤكد: أولاد زوجى من الزوجة الأولى منعونى من رؤيته خلال مرضه.. ولم ينفذوا وصية والدهم وأخذوا كل أمواله

الثلاثاء، 01 يوليو 2014 03:43 م
قطع صلة الرحم وأكل مال اليتامى ولا عزاء للشهر الكريم.. أرملة تطالب بحق أبنائها فى الميراث.. وتؤكد: أولاد زوجى من الزوجة الأولى منعونى من رؤيته خلال مرضه.. ولم ينفذوا وصية والدهم وأخذوا كل أمواله الضحية
كتبت أسماء شلبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"عشت مع زوجى 23 سنة ولم أتخيل أنه عندما يمرض لن أكون بجانب سريره لأخفف عنه وأطمئن عليه بعد أن حرمنى أولاده من رؤيته قبل موته, ورغم رجائى أنا وأولادى ولكن قلوبهم كانت كالحجر منهم لله وربنا يصبرنا بعد ما مات وتركنا للغلب والبهدلة ".. هذه كلمات الأرملة البائسة "هبة.ك" مطالبة فيها بحق أولادها فى الميراث من أمام محكمة الأسرة بزنانيرى.

وقالت "هبة" لـ"اليوم السابع": "صبرت مع زوجى طوال حياتى متحملة كل ما مررنا به من أزمات، كنت أحبه وأعتبره أبى وأخى وكل شىء فى الحياة وبالرغم من علمى بأنه متزوج ولديه أطفال من زوجته الأولى لم يؤثر ذلك فى حياتى، بل كنت أجعله يذهب إليهم ويعطيهم أموالا وعندما يقصر فى ذلك أخصامه حتى يعود إلى عقله مرة أخرى".

وأضافت: "طوال الـ23 سنة زواج لم أقابلهم بسبب غضبهم منى، لأننى تزوجت والداهم إلى أن ذهب زوجى ليقضى معهم بعض الوقت وعندما تأخر ولم يتصل كعادته علمت أن كارثة قد حلت وبعدها علمت بمرضه ودخوله المستشفى وتوجهت إلى هناك، وللأسف رأيت أولاده وعندها عاملونى بمنتهى القسوة ومنعونى من الدخول لأراه وحتى عندما علموا أنه يحتضر رفضوا رغم رجائى وأولاده فانهرت هناك فتركونى وذهبوا به ولم أحضر جنازته".


واستطردت "هبه": "لا أملك إلا معاش زوجى الذى تحصلت عليه بصعوبة بسبب الإجراءات، وللأسف أولاد زوجى طالبوا بمشاركتى به رغم علمهم بالتزاماتى من إيجار وكهرباء وغاز وخلافه فالمرتب لا يكفينى لمنتصف الشهر وعندما طلبتهم بمساعدة أخواتهم" بسمه" 21 سنة " مراون" 13 سنة رفضوا بسبب الطمع والجشع.


وأوضحت "هبة" بالقول: "لا أعرف ازاى دول ممكن يكونوا بشر عمرهم ما خبطوا على بابنا ولا سألوا والإجراءات القضائية بطيئة والمحامين محتاجين أموال وأنا وحدانية مليش حد غير ربنا والعيشة غالية, وهما رفضوا ينفذوا وصية والداهم أنا كل طلبى أنى أعيش ذى ماهم عايشين".

واختتمت "هبة" حديثها لـ"اليوم السابع" وهى تبكى: "أولادى بيسألوا عن أخواتهم ولكن هم مش فاضين ليهم, كل واحد فيهم بيشوف حياته وبيقول يلا نفسى زوجى مات واتيتمت أنا وهم وأتخرب بيتى فلا قريب ولا غريب نافع".





موضوعات متعلقة..

دعاوى النفقة أمام محكمة الأسرة.. سيدات يتسولن رغم ثراء أزواجهن.. ورجال مهددون بالسجن بسبب "كيد النساء".. ورجل يدخل السجن ليلة زفافه بسبب انتقام طليقته.. وامرأة تعطى ابنتها لأخرى لعدم كفاية النفقة

بالفيديو.. "شيرين" كفيفة تعانى أمام محكمة الأسرة لتحصل على معاش زوجها.. تقول: "عشت معه 6 سنوات عوضنى فيها عن اليتم".. وتؤكد: توفى فى سن الشباب وتركنى دون سند لكنى سأعيش على ذكراه

مجنون يزوّر عقد زواج بعد وقوعه فى حب زميلته ويطلبها لـ"بيت الطاعة".. و"جيهان": أحاول إثبات عدم اقترانى به أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة منذ 7 شهور.. ورفضته فحاول خطفى قائلاً: "عايز حقى الشرعى"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة