أحداث ساخنة فى ثانى حلقات مسلسلات رمضان..نيللى كريم تبدأ عملها كسجانة فى "سجن النسا"..واختفاء مصطفى شعبان فى "دكتور أمراض نسا".. ويوسف الشريف ينقذ نفسه من الموت بـ "الصياد"

الإثنين، 30 يونيو 2014 03:15 م
أحداث ساخنة فى ثانى حلقات مسلسلات رمضان..نيللى كريم تبدأ عملها كسجانة  فى "سجن النسا"..واختفاء مصطفى شعبان فى "دكتور أمراض نسا".. ويوسف الشريف ينقذ نفسه من الموت بـ "الصياد" مصطفى شعبان فى أحد مشاهد "دكتور أمراض نسا"
كتب هانى عزب - رانيا علوى - خالد إبراهيم - عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحداث ساخنة شهدتها الحلقة الثانية من مسلسلات رمضان والتى تعرض على الفضائيات المصرية، ففى مسلسل "سجن النسا" تبدأ غالية "نيللى كريم" فى الحلقة الثانية فى عملها الجديد كـ"سجانة" بسجن القناطر، وساعدتها فى ذلك سلوى عثمان، وسريعا نجحت "غالية" فى أن تتأقلم مع الوضع الجديد وفرض سيطرتها فى السجن.

الحلقة الثانية من "دكتور أمراض نسا" تبدأ من انتهاء حفل زفاف د. عمر بمشاجرة كبيرة بين العائلتين فتقرر شقيقات عمر (مصطفى شعبان) أن تترك الفندق ويعدن للمنزل، بينما ذهب د. عمر بصحبة عمه لأحد الملاهى الليلية لتناول الخمور ولكنه يؤكد لعمه أنه تاب ولن يعود من جديد للعلاقات النسائية، وأثناء هذه الجلسة تتصل به إحدى صديقاته (إيمان العاصى) والذى رفض تماما أن يرد على مكالمتها.

وبمجرد خروج عمر من الملهى الليلى ومحاولته تغيير إطار سيارته تقابله فتاة جديدة وهى (حورية فرغلى) التى يقرر أن يقيم معها علاقة فيذهب إلى منزلها وهو مخمور، بينما يفاجئ بعد أن يستيقظ أنه فى منزل (إيمان العاصى).

فى حين أن شقيقات د. عمر مستمرات فى البحث عنه فتذهب شقيقته إلى المستشفى فى محاولة منها للقائه بعد إنهاء حفل زفافه بشكل مخزٍ واختفائه ولكنها لم تجده.

وفى سياق أحداث مسلسل "عد تنازلي" تتذكر غادة "كندة علوش"، جلستها الأولى مع زوجها "عمرو يوسف"، قبل أن يتقدم لخطبتها، وكواليس اللقاء الأول على يد والدتها "ناهد رشدى"، كما تذكرت يوم إنجابها لطفلها الوحيد "أحمد"، الذى تم قتله.

كذلك مشاهد كثيرة ظل ضابط الشرطة "حمزة"، ويجسده طارق لطفى، يتذكرها، حيث تذكر حادث الإنفجار الإرهابى الذى تم تدبيره بسيارة زوجته، وأدى إلى مغادرتها الحياة على أيدى سليم "عمرو يوسف".

وقام ضابط الشرطة محمد فراج بإلقاء القبض على غادة "كندة علوش"، حتى تعترف بكواليس مقتل مساعد وزير الداخلية، حيث هناك شبهة جنائية حول جماعة زوجها "سليم"، الإرهابية، بأنها وراء مقتله.

وظل ضابط الشرطة حمزة "طارق لطفى"، يتذكر مشهد قيامه بالهجوم بصحبة قوة من وزارة الداخلية على منزل سليم "عمرو يوسف"، وقتل طفله الصغير، فضلا عن تذكر جلسة المحكمة التى حكم عليه فيها بالإعدام، كما حرص "حمزة" على حضور عزاء سليم، معتقدا أنه توفى بالفعل.

وفى نهاية الحلقة يتفاجئ الضابط حمزة، "طارق لطفى"، باتصال هاتفى من سليم "عمرو يوسف"، يشكره فيها على حضور عزائه، ويخبر بأنه مازال على قيد الحياة، الأمر الذى يصيب حمزة بصدمة شديدة.

وفى أحداث الحلقة الثانية من "إمبراطورية مين" تصل أميرة وأسرتها المطار ولكنها تفاجئ بعدم وجود حقيبتها، ووجود حقيبة لركاب آخرين، فاضطرت للاستنجاد بموظفة فى المطار، إلا أنها تعاملها بشكل سىء وتطالبها بفتح الحقيبة التى وجدتها للتعرف على الراكب الذى أخذ حقيبتها.

تصل أميرة وأسرتها منزلهما فى المعادى، وبمجرد فتحهم لباب المنزل يفاجئوا بوجود مجموعة "بلطجية"، ولكنهم يعتقدون أنهم "لجان شعبية"، وبعد فترة يخرج البلطجية وتبدأ أميرة فى إخراج أغراضها من الحقائب، وفى الليل تكتشف أميرة أن سيارتهم تتعرض للسرقة، فتستنجد بزوجها الذى يفشل فى النزول لهم خوفا منهم، فيستنجدون بشقيق زوج أميرة، ولكنه لم يحرك ساكنا.

وفى نهاية الحلقة، يصل ابن شقيق محمد شاهين زوج هند صبرى، وهو طفل صغير، ومعه مجموعة من البلطجية، ويتمكنون من إعادة السيارة لأميرة وزوجها، فتعم الفرحة البيت، ولكن يصدمهما الطفل بأن البلطجية يطلبون 20 ألف جنيه مقابل إعادة السيارة وهو ما يصيبهم بالصدمة.

وفى ظل قيام فريق من الشرطة بمحاولة البحث عن خيوط حقيقة من أجل الوصول للقاتل فى مسلسل "الصياد" ينجح "سيف" يوسف الشريف فى أن ينقذ نفسه من موت محقق على يد شخص مجهول استغل أنه كفيف ودخل فى علاقة عاطفية مع شقيقته "إيناس كامل" من أجل إيهامها بالزواج.

وحينما يذهب لمقابلة "سيف" تحدث معه بطريقة استجواب وهو جعل الشك يدخل داخل قلب "سيف" ولم يرتاح للأمر وبعد ذلك حينما خلال جلوسه مع شقيقته رفضه مما جعل أن تغضب منه وتركته مفردا، ليعود له الشخص المجهول ويستغل أنه ضرير ويحاول الحصول على ملفات هامة، لاسيما وأن "سيف" كان يعمل على قضية "الصياد" قبل أن تحدث له تلك الحادثة، وبالفعل ينجح فى الإمساك به فى البداية إلا أنه هرب منه بعد أن فشل فى قتله.


موضوعات متعلقة..

حريق ضخم بشركة أحمد عز فى الحلقة الأولى من "الإكسلانس"

القبض على كندة علوش لتعترف بقاتل مساعد وزير الداخلية فى "عد تنازلى"

ظهور القرد "مسعد" فى أولى حلقات "العملية ميسى"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة