الإعلان الرسمى عن الصفقة يوم الأحد المقبل..

الغانى "فوفو" ينضم إلى حرس الحدود

الخميس، 07 يناير 2010 09:41 م
الغانى "فوفو" ينضم إلى حرس الحدود طارق العشرى المدير الفنى لحرس الحدود
كتب حازم صلاح الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أنهى مسئولو نادى حرس إجراءات ضم المهاجم الغانى فوفو وليدام إلى صفوف الفريق الكروى بالنادى، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، وذلك بعد أن أعطى طارق العشرى المدير الفنى للفريق الضوء الأخضر لإدارة النادى بالتعاقد مع اللاعب، بعدما اجتاز الاختبارات التى خضع لها خلال الأسبوع الحالى.
وعلم اليوم السابع أن الإعلان الرسمى عن التعاقد مع المهاجم الغانى سيكون من خلال الجلسة التى ستجمعه مع إدارة النادى الساحلى يوم الأحد المقبل، والتى ستشهد التوقيع على عقود انضمامه لفريق القوات المسلحة.
فى ذات السياق، يحسم الجهاز الفنى للحرس مصير ضم عماد النحاس لاعب النادى الأهلى السابق ومساعد مدير الكرة الحالى، من عدمه فى غضون الساعات القليلة القادمة.
يأتى ذلك فى الوقت الذى مازال فيه البحث عن حارس مرمى لضمه إلى صفوف الحدود مُستمر، بعد أن تم الاستغناء عن البتسوانى كارلوس الحارس الاحتياطى للكاميرونى كامينى مارتينى، فى ظل غموض الموقف بالنسبة لوائل خليفة حارس مرمى طلائع الجيش من حيث إنهاء صفقه التعاقد معه.
فى الوقت نفسه يتدرب حالياً إبراهيم سعيد مع الحدود من أجل تأهيل نفسه فنياً وبدنياً لتحديد وجهته المقبلة، بعد أن فسخ تعاقده مع أهلى طرابلس الليبى، وهناك اتجاه لدى الجهاز الفنى للحدود للدخول فى مفاوضات مع اللاعب من أجل إقناعه بالانضمام إلى الفريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة