بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد شارع الأزهر والحسين فى أولى ليالى رمضان.. ويطالب القوات بضرورة تسيير الحركة المرورية.. وتكثيف الخدمات فى أوقات الذروة.. وحسن معاملة المواطنين

الأحد، 29 يونيو 2014 05:18 ص
بالصور.. مدير أمن القاهرة يتفقد شارع الأزهر والحسين فى أولى ليالى رمضان.. ويطالب القوات بضرورة تسيير الحركة المرورية.. وتكثيف الخدمات فى أوقات الذروة.. وحسن معاملة المواطنين جانب من جولة مدير الأمن
كتب أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء على الدمرداش، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، فى أولى ليالى شهر رمضان المبارك، الخدمات الأمنية بشارع الأزهر ومنطقة الحسين، للتأكد من انتظام كل الخدمات الأمنية والمرورية، وفق خطة المديرية لتأمين المزارات التى يقصدها المواطنون خلال الشهر الفضيل، حيث تشهد إقبالاً جماهيرياً فى تلك الأيام.

وشدد مدير الأمن، على ضرورة العمل على تسيير الحركة المرورية بشارع الأزهر، مع تكثيف الخدمات فى أوقات الذروة لتحقيق أعلى درجات السيولة المرورية، مع التأكيد على الدور التوعوى للخدمات، وحسن التعامل مع المواطنين.

واستمع "الدمرداش"، لشكاوى ومقترحات المواطنين من قاطنى المنطقة وزوارها، ووعدهم بأن تكون كل مقترحاتهم محل الدراسة والتنفيذ، بالتنسيق مع كل الأجهزة المعنية، للارتقاء بالمنطقة الهامة والحيوية.

يذكر أن مدير أمن القاهرة، اجتمع صباح أمس السبت، بعدد من قيادات مديرية أمن العاصمة، ووضعوا الخطة الأمنية لتيسير الحركة المرورية ومعاونة المواطنين وتيسر أعمالهم.

وتشمل خطة مديرية أمن القاهرة، انتشارا مكثفا من قبل جميع الأجهزة الأمنية، من مرافق ونجدة ومرور ومباحث خلال أوقات الذروة فى شهر رمضان، والتى تبدأ من الثانية ظهرا حتى السابعة مساء وفى فترة الليل، ومن العاشرة مساء حتى الثانية صباحا.
















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة