رامز جلال يكشف تفاصيل "رامز قرش البحر" مع شريف عامر

السبت، 28 يونيو 2014 01:08 م
رامز جلال يكشف تفاصيل "رامز قرش البحر" مع شريف عامر شريف عامر
كتب على الكشوطى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستضيف الإعلامى شريف عامر فى التاسعة من مساء اليوم السبت، نجم الكوميديا رامز جلال فى "يحدث فى مصر"، ليتحدث عن برنامجه "رامز قرش البحر" الذى شغل الصحافة والجمهور معاً، وسيعرض يومياً فى الثامنة مساء طيلة الشهر الكريم سيكشف جلال كيف استطاع مع فريق عمل البرنامج، جمع حشد من نجوم مصر والعالم العربى فى حلقاته، ويشرح عن أصعب اللحظات التى مروا بها، عند وقوعهم فى الفخ.

وتباشر القناة عرض أعمالها الدرامية اعتباراً من العاشرة مساءً، بمسلسل "إمبراطورية مين؟"، الذى تعود من خلاله النجمة هند صبرى إلى الشاشة الصغيرة، بعد 4 أعوام، لتخوض تجربة تلفزيونية من نوعٍ مختلف مع الكاتبة غادة عبد العال، والمخرجة مريم أبو عوف، وبمشاركة مجموعة من النجوم منهم محمد شاهين، وعزت أبو عوف، وسلوى خطاب، ومحمد ممدوح، ورزان جمال. يتبعه أولى حلقات مسلسل "دهشة" الذى يعيد النجم القدير يحيى الفخرانى إلى المنافسة الرمضانية، بعد غيابه عن الموسم الماضى. وتأتى عودة النجم الكبير عبر عملٍ يعيده إلى الدراما الصعيدية التى تفوّق فيها، مع شريكيه فى نجاح مسلسل "شيخ العرب همام"، الكاتب عبد الرحيم كمال ونجله المخرج شادى الفخرانى، ومع نخبة من أبرز الفنانين منهم فتحى عبد الوهاب، ويسرا اللوزى، وحنان مطاوع، ونبيل الحلفاوى، وياسر جلال، ومحمد وفيق، وعايدة عبد العزيز.

وعند منتصف ليل القاهرة، تعرض شاشة القناة أولى حلقات مسلسل "ابن حلال" الذى يُمثل البطولة التلفزيونية الأولى للفنان الشاب محمد رمضان، مع نُخبة من النجوم منهم وفاء عامر، وهالة فاخر، ومحمود الجندى، وميرهان حسين. ويرصد العمل الذى كتبه حسان دهشان وأخرجه إبراهيم فخر، حكاية شاب صعيدى أجبرته ظروف المعيشة الصعبة إلى مغادرة بلدته فى صعيد مصر، والسفر إلى القاهرة بحثاً عن فرصة عمل، ليُفاجأ بمصاعب الحياة فى العاصمة، ويضطر إلى تأدية أقسى أنواع الأعمال.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة