داليا البحيرى تنفى خلافاتها مع سولاف فواخرجى

الأربعاء، 06 يناير 2010 05:05 م
داليا البحيرى تنفى خلافاتها مع سولاف فواخرجى داليا البحيرى
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الفنانة داليا البحيرى لليوم السابع ما تردد مؤخراً عن وجود خلافات بينها وبين الفنانة السورية سولاف فواخرجى، بسبب مسلسل " كليوباترا"، حيث أكدت أنها لم تفكر مطلقاً فى تقديم الدور.

وأضافت: "أحلم بتقديم شخصية الملكة نفرتيتى نظراً لما تتميز به من بطولات، إضافة إلى أننى كثيراً ما قرأت عنها لطبيعة دراستى للإرشاد السياحى".

كما أشارت داليا إلى أنها لن تتنازل عن تقديمها لمسلسل عن حياة الملكة نفرتيتى، إلا أن الموضوع مازال مشروعا مؤجلا فى الوقت الحالى، بسبب ما يتطلبه هذا الدور من طول فترة التحضير التى لا تقل من وجهة نظرها عن 3 سنوات حتى يخرج العمل فى أفضل صورة ولا يتعرض إلى الانتقادات.

وأكدت داليا أيضا على حبها الشديد لسولاف فواخرجى، مشيرة إلى أنها تعترض على من يرفضون أن تجسد فنانة عربية إحدى شخصيات السير الذاتية، وقالت "ليس هناك ممثلة كانت تستطيع تقديم شخصية آسمهان أفضل من سولاف، خاصة وأنها شامية الأصل مثلها".

من ناحية أخرى اعتذرت داليا عن فيلم " 567 " والذى كان من المقرر أن تعود به إلى السينما بعد غياب عامين منذ تقديمها لآخر أفلامها "جوبا"، وذلك بسبب انشغالها بتصوير مسلسل "ريش نعام " والمقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة