محافظ سوهاج يتفقد حالة المصابين فى حادث تصادم سيارتين بأخميم

الخميس، 26 يونيو 2014 12:40 م
محافظ سوهاج يتفقد حالة المصابين فى حادث تصادم سيارتين بأخميم اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج
سوهاج – عمرو خلف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفقد اللواء محمود عتيق محافظ سوهاج يرافقه الدكتور محمد عبد العال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، حالة المصابين بمستشفى سوهاج الجامعى ومستشفى سوهاج العام وذلك فى حادث التصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بقرية الكولة بمركز أخميم مما أسفر عن إصابة 15 شخصا، حيث أمر المحافظ بسرعة تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية والخدمات للمصابين.

وأثناء تواجده بالمستشفى الجامعى أبدى المحافظ اهتماما خاصا بحالة حرجة لأحد الأطفال صدمته سيارة وتم نقله إلى المستشفى الجامعى عن طريق أحد المواطنين ويتواجد الطفل بالمستشفى وحيدا دون رفقة أحد من أهله وأمر المحافظ بنقل الحالة فورا إلى العناية المركزة وتقديم الرعاية الطبية للطفل.

كان اللواء إبراهيم صابر مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا بوقوع حادث تصادم بين سيارة نقل وأخرى ميكروباص بالقرب من قرية الكولا التابعة لمركز أخميم عن إصابة 15 شخصا.

انتقلت سيارات الإسعاف على الفور لنقل المصابين إلى المستشفيات حيث تم نقل 7 مصابين لمستشفى سوهاج الجامعى و6 مصابين لمستشفى سوهاج العام و2 لمستشفى أخميم المركزى وتم تقديم الإسعافات الأولية للمصابين وكانت أغلب الإصابات عبارة عن كسور متهتكة وجروح وإصابات بالرأس.


موضوعات متعلقة..

إصابة 15 شخصًا بحادث تصادم بين سيارة نقل وميكروباص بطريق الكولة بسوهاج








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة