"مناهضة أخونة مصر" تدين تفجيرات المترو اليوم

الأربعاء، 25 يونيو 2014 05:24 م
"مناهضة أخونة مصر" تدين تفجيرات المترو اليوم طارق محمود المستشار القانونى للجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر
الإسكندرية ـ جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أدانت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر الأعمال الإرهابية التى تتعرض لها الدولة المصرية، والتى جاءت اليوم فى صورة تفجيرات بخط المترو، تسببت فى سقوط العديد من المصابين.

وحمل طارق محمود، المستشار القانونى للجبهة، جماعة الإخوان مسئولية هذه التفجيرات من أجل عرقلة طريق الدولة إلى الاستقرار وإحداث حالة من الفزع بين المواطنين.

كما أوضح طارق محمود أنه توقع هذه الموجة من الإرهاب فى تصريحات له يوم تنصيب الرئيس المنتخب عبد الفتاح السيسى، وطالب بتشديد الإجراءات الأمنية على المناطق الحيوية والمستهدفة، وضرورة تطبيق قانون الإرهاب على كل من يتركب جرائم تهدد الأمن المصرى، وتطبيقه أيضاً على قيادات الإخوان المحبوسين والهاربين، لأنهم المحرض الرئيسى على هذه العمليات الإرهابية.

وطالب طارق محمود، فى تصريحاته، بضرورة قيام الدولة بتطبيق القانون بحزم وقوة لضرب رؤوس الإرهاب الأسود فى الداخل والخارج وتجفيف مصادر تمويلهم.

فيما قال مؤسس الجبهة محمد سعد خير الله، إنه طالب بتخصيص دوائر خاصة بنظر القضايا المتعلقة بالإرهاب، وقد أصدر رئيس الوزراء الأسبق قرار بتخصيص تلك الدوائر وتسائل خير الله أين هذه الدوائر الآن ولماذا لم يتم تفعيلها إلى الآن، مؤكداً أن هذه الموجة من الإرهاب ستنتهى حينما يرى هؤلاء المجرمون عقوبات رادعة وسريعة رداً على تهديدهم لأرواح المصريين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة