عناصر "داعش" تنتشر على الحدود العراقية مع سوريا والأردن

الإثنين، 23 يونيو 2014 12:58 م
عناصر "داعش" تنتشر على الحدود العراقية مع سوريا والأردن صورة أرشيفية
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتشرت عناصر الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش" على الشريط الحدودى بين العراق وسوريا والأردن بعد سيطرتهم على جميع المنافذ الحدودية، بحسب مسؤول حكومى.

وقال فرحان فتيخان، قائمقام القائم بمحافظة الأنبار"غرب"، اليوم الاثنين، إن عناصر الدولة الإسلامية فى العراق والشام "داعش" انتشروا على طول الشريط الحدودى بين العراق وسوريا والأردن وذلك بعد سيطرتهم على جميع المعابر الحدودية التى تربط العراق بالدولتين.

وقال فتيخان إن "عناصر تنظيم داعش انتشروا على طول الشريط الحدودى بين العراق وسوريا والعراق والأردن بعد سيطرتهم على جميع المنافذ الحدودية وتشمل (القائم والوليد) مع سوريا و(طريبيل) مع الأردن".

وأضاف فتيخان أن "عناصر داعش قاموا بوضع سواتر ترابية وحفر خنادق لهم على طول الشريط الحدودي".واتهم المسئول العراقى عناصر داعش بالاستيلاء على الأموال بمصرف الرافدين التابع لمنفذ الوليد الحدودى والذى يتم إيداع جميع واردات المنفذ.

من جانب آخر أوضح قائممقام قضاء الرطبة عماد أحمد أن "المسلحين سيطروا، منذ مساء أمس، (الأحد) على منفذ طريبيل الحدودى العراقى مع الأردن 360كم غرب الرمادى بعد انسحاب جميع ضباط ومنتسبى شرطة حرس الحدود والموظفين منه دون قتال".

وأضاف أحمد أن "المسلحين قاموا بتدمير جميع محتويات المعبر وسرقة واردات المنفذ منه أيضا".








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة