القنصل الإسرائيلى بالإسكندرية يزور "أبو حصيرة"

الإثنين، 04 يناير 2010 05:07 م
القنصل الإسرائيلى بالإسكندرية يزور "أبو حصيرة" ضريح أبو حصيرة بقرية دمتيوه بدمنهور
البحيرة ـ محمد الإبيارى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لليوم الثانى على التوالى زار عصر اليوم وفد إسرائيلى ثان مكون من 6 أفراد بقيادة القنصل الإسرائيلى بالإسكندرية ضريح أبو حصيرة بقرية دمتيوه بدمنهور بصحبة عدد من قوات الأمن بمحافظة البحيرة، وذلك استعدادا لاستقبال الأفواج اليهودية التى وصلت أمس القاهرة وتقدر بالمئات والمتواجدة بالإسكندرية لاحتفال بمولد أبو حصيرة.

كما تقوم حاليا الوحدة المحلية لمركز دمنهور بعمل جراج كبير فى منطقة خالية أمام ضريح أبو حصيرة فى منطقة خالية تسمى (الشونة) لوضع أتوبيسات الأفواج اليهودية بها، مما يعنى بأن الأفواج اليهودية ستاتى على أكثر تقدير غدا الثلاثاء.

تأتى هذه الزيارات الإسرائيلية مع قرب الاحتفال بالمولد وسط استعدادات الأجهزة الأمنية المكثفة المتواجدة بكثرة فى القرية وتشديد الإجراءات الأمنية على أهالى القرية أنفسهم، فضلا عن قيام أجهزة الأمن بالقبض على 3 من أعضاء حركة كفاية وهم عادل العطار وسعيد عبد المقصود وكمال فايد اليوم على خلفية اعتزامهم المشاركة فى الوقفة الاحتجاجية التى تنظمهم القوى السياسية والوطنية غدا الثلاثاء أمام كوبرى أبو الريش المؤدى لطريق قرية دمتيوه وذلك احتجاجا على إقامة المولد.

يذكر أن وفد اسرائيلى مكون من ستة أفراد من القنصلية الإسرائيلية بالإسكندرية زار القرية مساء أمس الأحد قام بمعاينة القرية وضريح أبو حصيرة.

موضوعات متعلقة..

وفد إسرائيلى يزور"أبو حصيرة".. ووقفة احتجاجية غدا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة