مذكرة تفاهم بين الصندوق الاجتماعى وشركة عمر افندى لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة

الأحد، 22 يونيو 2014 09:05 م
مذكرة تفاهم بين الصندوق الاجتماعى وشركة عمر افندى لتسويق منتجات المشروعات الصغيرة أرشيفية
كتبت نجلاء كمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع الصندوق الاجتماعى للتنمية وشركة عمر أفندى بروتوكول تعاون فى لتقديم المزيد من التيسيرات والخدمات المالية وغير المالية لأصحاب المشروعات الصغيرة الممولة من الصندوق .

وقالت هناء الهلالى القائم بأعمال الأمين العام للصندوق الاجتماعى للتنمية، أن الصندوق حريص على القيام بمبادرات التعاون مع شركاء التنمية بمختلف المجالات بهدف دعم المشروعات الصغيرة اقتصادياً واجتماعياً وبالأخص مع تلك التى تتميز بثقة المصريين وانتشار فروعها فى أكثر المراكز التسويقية بالجمهورية مثل شركة عمر أفندى.

وأشارت الهلالى إلى أن هذه الشراكة تأتى تمشيا مع سياسة الدولة وتوجهاتها الحالية فى دعم وتنشيط المشروعات الصغيرة وتأهيلها للرفع من جودة منتجاتها وزيادة قدرتها التنافسية لتتناسب مع احتياجات الأسواق بما يتيح المزيد من فرص عمل للشباب.

من جانبه أكد المهندس عزت محمود خليفة رئيس مجلس إدارة شركة عمر افندى، على أن التعاون مع كيان كالصندوق الاجتماعى للتنمية والذى يعتبر مظلة المشروعات الصغيرة فى مصر، فرصة لزيادة نصيب تلك المشروعات بالأسواق المحلية من خلال أفرع الشركة والتى يصل عددها إلى 76 فرع بأماكن مميزة بجميع محافظات الجمهورية.

وأشار خليفة إلى حصول أصحاب المشروعات الصغيرة من عملاء الصندوق على مميزات نسبية فى التسجيل كموردين لدى الشركة بكافة فروعها مثل الإعفاء من رسوم التسجيل وإعطائهم شروط مميزة فى تحصيل مبيعاتهم.

وجدير بالذكر أنه قد تم بالفعل تسجيل 75 موردا من عملاء الصندوق الاجتماعى للتنمية بمختلف المجالات يعرضون منتجاتهم بجميع أفرع الشركة وتشمل: الموبيليا- المنتجات الجلدية - الملابس - أدوات منزلية – تحف وانتيكات – السجاد - منتجات يدوية وتراثية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة