عمرو موسى يناقش انتخابات البرلمان مع"شباب الجمهورية الثالثة"

الأحد، 22 يونيو 2014 12:13 م
عمرو موسى يناقش انتخابات البرلمان مع"شباب الجمهورية الثالثة" جانب من اللقاء
كتب إيمان على ومصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت جبهة شباب الجمهورية الثالثة أن عمرو موسى، رئيس لجنة الخمسين، التقى بكل من طارق الخولى وعمرو عز مؤسسى الجبهة، الأسبوع الماضى، وذلك فى إطار تباحث الجبهة وتشاورها مع عدد من رؤساء الأحزاب وقادة التحالفات المختلفة, استعدادا للانتخابات البرلمانية المقبلة.

وأكد موسى، خلال لقائه بـ"الخولى" و"عز" – حسب بيان للجبهة اليوم - أهمية دور الشباب خلال المرحلة الراهنة، مشددًا أيضًا على ضرورة أن ينظم الشباب أنفسهم وينضموا لتحالفات كبيرة للمشاركة الفعالة خلال البرلمان القادم.

كما تطرق الخولى خلال اللقاء إلى ضرورة قيام قادة التحالفات المختلفة بإتاحة الفرص للشباب فى التواجد والمشاركة بقوة على قوائم التحالفات المختلفة لخلق جيل قادر على المشاركة والمنافسة الفعالة, لصالح وجود بناء ديمقراطى سليم.

وأكد الخولى، أن جيهة "الجمهورية الثالثة" لم تحسم حتى الآن موقفها من الانضمام لأى تحالف انتخابى موجود حاليًا على الساحة السياسية، وأن المشاورات التى تعقدها هى التى ستحسم موقفها, مؤكدا أنهم مستمرون فى عقد جلسات حوار مع التحالفات الأخرى حتى يستطيعوا تحديد قرارهم النهائى، لافتا إلى أن "الجمهورية الثالثة" تسعى للتنسيق بين التحالفات المختلفة لوجود قائمة وطنية موحدة لخوض انتخابات مجلس النواب.

كما أعرب عمرو عز خلال اللقاء عن أهمية ما نص عليه الدستور والقانون من وجود تمييز إيجابى للشباب بما يضع مسئولية على الجميع فى أن يكون معيار اختيار الشباب على القوائم المختلفة قائم على أساس الأنسب والأكثر كفاءه وليس لأى اعتبارات أخرى.


موضوعات متعلقة..


عمرو موسى: السيسى يدرك مشاكل الوطن والناس كرهت الإخوان

عمرو موسى: لولا وقوف الجيش بجانب الشعب خلال ثورته لقامت حرب أهلية

عمرو موسى: من حق الإخوان غير المتهمين فى قضايا دخول البرلمان القادم.. ولولا وقوف الجيش بجانب الشعب خلال ثورته لدخلنا فى حرب أهلية.. ودستور 2014 يلزم الدولة بسياسات تقدمية ولا يقصى أحدا










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة