بالفيديو والصور.. "البيئة": استمرار مشروع التحكم فى التلوث الصناعى يعكس ثقة الجهات الممولة

الأحد، 22 يونيو 2014 11:43 ص
بالفيديو والصور.. "البيئة": استمرار مشروع التحكم فى التلوث الصناعى يعكس ثقة الجهات الممولة الدكتور خالد فهمى وزير البيئة
كتبت منال العيسوى - تصوير سامى وهيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الدكتور خالد فهمى، وزير البيئة، أن مشروع التحكم فى التلوث الصناعى بدأ منذ النصف الثانى للتسعينات مبنى على انشطة لها أهمية بيئية تأخذ شكل التنمية المستدامة، وأن الدلالة الأساسية من استمرار هذا المشروع لاكثر من 20 سنة أن الجهات المانحة لديها الثقة الكاملة فى القدرة المصرية على التطبيق الناجح لهذا المشروع لأن استمراره دليل على نجاحه من خلال وزارة البيئة والصناعة والشركاء فى هذا العمل من القطاع الخاص.

وأكدت المهندسة ميسون نبيل، المنسق العام لمشروع التحكم فى التلوث الصناعى بوزارة البيئة، والتى تم توقيع المرحلة الثالثة منه اليوم أن اجمالى المنح المحددة لهذه المرحلة تصل إلى 125 مليون يورو من قبل الجهات المانحة، وهى بنك الاستثمار الأوروبى والوكالة الفرنسية للتنمية وبنك التعمير الألمانى.

وأضافت المهندسة ميسون نبيل، خلال المؤتمر الصحفى الذى عقد صباح اليوم بمقر الوزارة، أن المشروع بدأ فى عام 1995 واستمر حتى 2014 على مرحلتين وستمتد المرحلة الثالثة من 2015 حتى 2020 بحضور وزير البيئة الدكتور خالد فهمى، وتوم أندروسون مدير بنك الاستثمار الأوروبى، وجون باية مدير الوكالة الفرنسية للتنمية.





















































مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة