رويز بعد تأهل كوستاريكا: إلى كل من لم يؤمنوا بنا.. شكرا

السبت، 21 يونيو 2014 12:41 ص
رويز بعد تأهل كوستاريكا: إلى كل من لم يؤمنوا بنا.. شكرا منتخب كوستاريكا
كتب محمود حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب لاعب منتخب كوستاريكا، برايان رويز، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه التاريخى إلى دور الستة عشر بنهائيات كأس العالم للمرة الثانية فى تاريخه عقب فوز كوستاريكا بهدف للاشىء على المنتخب الإيطالى فى الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة مساء الجمعة.

وقال برايان رويز، صاحب هدف المباراة الوحيد، وأفضل لاعب فى المباراة: "إلى كل الذين لم يؤمنوا بنا، شكرًا لكم، هذه هى البداية الآن".

فى المقابل، قال خورخى بينتو مدرب كوستاريكا عقب المباراة: "أهدى الفوز إلى الجماهير الكوستاريكية، لقد لعبنا ضد بطل العالم 2006، خالص احترامى للفريق، الذى فاز فى مباراته الثانية على التوالى".

وبهذا الفوز ارتفع رصيد كوستاريكا إلى 6 نقاط فى الصدارة ليتأهل رسميًا للمرة الثانية فى تاريخه إلى دور الستة عشر، فيما تجمد رصيد إيطاليا عند 3 نقاط فى المركز الثانى، متقدمًا بفارق الأهداف على منتخب أوروجواى صاحب المركز الثالث بنفس الرصيد، فيما قبع المنتخب الإنجليزى فى المركز الأخير بلا رصيد ليودع المونديال رسميًا من الدور الأول.

يذكر أن المنتخب الكوستاريكى سيلتقى فى الجولة الأخيرة مع نظيره الإنجليزى يوم الثلاثاء القادم، وتسعى كوستاريكا للحصول على نقطة التعادل لضمان تصدر المجموعة بغض النظر عن نتيجة المباراة النارية الأخرى التى ستقام فى نفس التوقيت بين إيطاليا وأوروجواى.

وأشار إلى أن إيطاليا يكفيها الحصول على نقطة واحدة فقط لمرافقة كوستاريكا فى دور الستة عشر، بينما لا بديل أمام أوروجواى سوى تحقيق الفوز.

وكرر المنتخب الكوستاريكى بهذا الانتصار إنجازه التاريخى الذى حققه فى مونديال 1990 الذى تأهل خلاله إلى الدور الثانى للمرة الأولى فى تاريخه.

حققت كوستاريكا اليوم انتصارها الأول فى تاريخ لقاءاتها مع إيطاليا التى فازت فى المباراة الوحيدة التى جرت بينهما بهدف نظيف وديًا فى يونيو 1994.

كما يعد هذا الفوز هو الثالث لكوستاريكا، التى تشارك للمرة الرابعة فى كأس العالم، فى مواجهاتها مع المنتخبات الأوروبية فى المونديال، بعدما سبق لها أن تغلبت على منتخبى أسكتلندا والسويد فى مونديال 1990، مقابل الخسارة فى ثلاث مباريات والتعادل فى لقاء واحد.

اقرأ أيضا..

بالفيديو والصور..كوستاريكا تهزم إيطاليا وتطيح بإنجلترا من المونديال

برانديلى: منتخب كوستاريكا استحق الفوز.. ولا داعى للقلق

برايان رويز رجل مباراة إيطاليا وكوستاريكا

بالصور.. زوجة رونى بالبكينى على شواطئ كوباكابانا

محمد أبو تريكة: "ثغرة" إيفرا مفتاح لعب سويسرا أمام فرنسا

رونالدو يعاند طبيبه ويدخل التدريبات.. والإصابات تضرب البرتغال









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة