خلال افتتاحه مدرستين بالباجور..

محافظ المنوفية يفتتح مدرستين بالباجور.. ويؤكد: التعليم أساس بناء الشعوب

الجمعة، 20 يونيو 2014 12:28 م
محافظ المنوفية يفتتح مدرستين بالباجور.. ويؤكد: التعليم أساس بناء الشعوب المحافظ أثناء افتتاحه إحدى مدارس الباجور
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى إطار احتفالات محافظة المنوفية بعيدها القومى، افتتح الدكتور أحمد شيرين فوزى، محافظ المنوفية، مدرسة حسين عمر للتعليم الأساسى بقرية كفر الدوار التابع لمركز ومدينة الباجور، وذلك بحضور الأستاذة ألفت فرغلى، وكيل وزارة التربية والتعليم، والمهندس طارق الوراقى، رئيس مركز ومدينة الباجور والأستاذ كمال عزت مدير هيئة الأبنية التعليمية بالمنوفية.

وتضم المدرسة فصلى رياض أطفال و 6 فصول ابتدائى و3 فصول إعدادى وتتكون من 5 طوابق ومعمل مطور مجهز بكل الأنشطة والوسائل التعليمية، بالإضافة إلى مكتبة حديثة، ووعد المحافظ الأهالى بتغطية الترعة أمام المدرسة للحفاظ على سلامة الطلاب.
كما افتتح المحافظ مدرسة الحاجة عطيات محمد عجلان الابتدائية بقرية ميت عفيف، والتى تضم 8 فصول وتتكون المدرسة من 5 طوابق ومزودة بوسائل تعليمية حديثة .

وأوضح شيرين فوزى أن هذه المدارس تخدم أهالى القرى عن طريق توفير فرصة تعليم جيدة لأبناء القرى مع العمل على رفع نسبة التعليم بين المواطنين وتلبية احتياجات ومطالب أهالى المنوفية حتى يتسنى إخراج جيل متعلم يخدم المجتمع وينهض به ومن أجل الحفاظ على كون محافظة المنوفية من أعلى محافظات الجمهورية من حيث نسبة التعليم.

كما أكدت وكيلة وزارة التربية والتعليم على حرص المديرية على تطوير العملية التعليمية، من خلال زيادة عدد المدارس مما يؤدى إلى تقليل الكثافة فى الفصول وزيادة عدد الفصول لاستيعاب مزيد من الطلاب .
























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة