بالفيديو.. حلقة جديدة من زنا المحارم.. سيدة تروى مأساتها وتتهم زوجها بمعاشرة نجلتها ابنة الـ 13 ربيعا.. "مستورة": زوجى فضحنى وهرب من مسئولياته ولجأ للمخدارات وجعلنى "ضرة" لابنتى وحول حياتى لجحيم

الأربعاء، 18 يونيو 2014 06:01 م
بالفيديو.. حلقة جديدة من زنا المحارم.. سيدة تروى مأساتها وتتهم زوجها بمعاشرة نجلتها ابنة الـ 13 ربيعا.. "مستورة": زوجى فضحنى وهرب من مسئولياته ولجأ للمخدارات وجعلنى "ضرة" لابنتى وحول حياتى لجحيم زوجة المتهم
كتب محمود عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم يحالفها الحظ فى الزواج الأول، فتزوجت مرة أخرى من رجل بعد وعود كثيرة بأن يعامل أطفالها مثل أولاده، ويكون بمثابة الأب الحنون عليهم، ومع مرور الوقت بدأت وعود الزوج تتحول إلى سراب وتحول معه البيت السعيد إلى حلبة صراع وجحيم، خاصة بعدما رفض الزوج الخروج لسوق العمل.

اعتمد الزوج على زوجته فى الإنفاق على المنزل، وتحولت المرأة إلى رجل البيت تعمل طوال النهار حتى تجمع جنيهات معدودات تصرف على أطفالها وزوجها الذى أدمن تعاطى الخمور والمخدرات.

لم يكتفى الرجل بموقفه السلبى داخل المنزل وانتظار الأموال نهاية النهار من الزوجة التى تعود منهكة من عمل شاق، وإنما حول المنزل إلى جحيم بحجة أن زوجته تعود إلى المنزل منهكة غير قادرة على أداء حقوقه الشرعية، حتى نصحته بالزواج من غيرها خاصة أنها لا تستطيع أن تجمع بين الاثنين معا ـ العمل والمعاشرة والمداعبة ليلاـ، لكن الزوج استبدل زوجته بابنتها التى لم يتخط عمرها وقتها 13 سنة حيث كان يستغل نوم الأم العميق بسبب تعبها طول النهار ويتسلل إلى غرفة ابنة زوجته ويعاشرها.

حول الزوج الابنة إلى ضرة لأمها حتى اكتشفت الأم الجريمة فلجأت إلى قسم الشرطة للحصول على حقها.

وقالت “مستورة عبد القوى” 44 سنة ربة منزل، لليوم السابع، أن زوجها كان يعاشرها هى وابنتها معا، حيث كانت تعود من العمل متعبة ولا تستطيع تلبية طلبات زوجها بمعاشرتها بصفة يومية، فكان يتسلل إلى حجرة ابنتها ويتعدى عليها، حتى اكتشفت الأمر ولجأت للشرطة وحررت محضر ضده.




موضوعات متعلقة..


والدة المتهم بالتحرش: هيحبسوا ابنى أسبوع ظلم عشان قال "إيه يا عسل"

ضبط 4 أشخاص لتحرشهم بأنثى فى حملة أمنية بالمنصورة

حبس 3 عاطلين قاموا بالتحرش ب3 فتيات بالاسكندرية

مديرية أمن الإسكندرية تضبط 105 حالات تحرش فى 18 يوما فقط








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة