رئيس"المصرية للاتصالات" يتفقد السنترالات قبل انطلاق خدمات المحمول

الأربعاء، 18 يونيو 2014 12:11 م
رئيس"المصرية للاتصالات" يتفقد السنترالات قبل انطلاق خدمات المحمول وزير الاتصالات المهندس عاطف حلمى
كتبت: هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
توجه المهندس محمد النواوى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، وعدد من قيادات الشركة الى محافظة المنصورة، الأربعاء، لتفقد عدد من السنترالات قبل انطلاق خدمات المحمول، حيث تنتظر الشركة إصدار الرخصة الموحدة.

وأضاف المصدر أن النواوى كان قد زار عددا من المحافظات خلال الفترة الماضية ويعتزم تكرار الزيارة إلى باقى المحافظات الاخرى منها محافظة دمياط.

وأوضح مصدر مسئول بالشركة لليوم السابع، أن النواوى يلتقى خلال الزيارة عددا من ممثلى العاملين وتفقد سير العمل بعدد من السنترالات هناك، فى إطار الاستعداد لتقديم خدمات المحمول.

وبينما قال الرئيس التنفيذى للجهاز القومى لتنظيم الاتصالات المهندس هشام العلايلى أن إصدار الرخصة الموحدة سيكون قبل انتهاء الشهر الحالى، فان المهندس عاطف حلمى وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات قال فى مؤتمر خاص بالمدفوعات الاليكترونية أمس الثلاثاء، "انه سيجتمع مع مشغلى المحمول الثلاث لإيجاد حلول لمشكلات عالقة بشان الرخصة الموحدة".

ورجح مصدر لليوم السابع أن تصريحات الوزير قد تشير إلى إمكانية تأجيل الرخصة لبعض الوقت.

ولم يتسن لليوم السابع الحصول على رد فورى من وزارة الاتصالات أو الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات.
وتسعى الشركة المصرية للاتصالات التى تمتلك الحكومة نحو 80 بالمائة من أسهمها، الى التحول لمشغل متكامل، بسبب تراجع مستخدمى الهاتف الأرضى.

وقال وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمى، "ان المصرية للاتصالات سيتعين عليها التخارج بحصتها البالغه نحو 45 بالمائة من فودافون فى غضون عام من حصولها على رخصة محمول.

وتقول الشركة المصرية للاتصالات أنها تلتزم باى قرار حكومى فى هذا الاتجاه ولكنه أمر سيحسم عند حصولها على ترددات الجيل الرابع بعد عام من تقديمها لخدمات المحمول بشكل افتراضي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة