بالصور..الجمهور اليمنى يحتفل بعيد ميلاد جنات على المسرح

السبت، 02 يناير 2010 01:18 م
بالصور..الجمهور اليمنى يحتفل بعيد ميلاد جنات على المسرح الفنانة المغربية جنات
اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أحيت الفنانة المغربية جنات مؤخراً، حفلاً غنائياً داخل مدينة صنعاء باليمن، وذلك بمناسبة الاحتفال بأعياد رأس سنة والذى شهد إقبالا جماهيرياً ضخما.

قدمت جنات فى الحفل مجموعة متنوعة من أغانيها، منها حب امتلاك، حبيبى على نياته، إللى بينى وبينك، بحبك، افهمنى حبيبى، رقصوا معها، حبيبى على نياته، على فكرة، أنا دنيته، عشان خاطره، إضافة إلى مجموعة متنوعة من أغانى الراحلة أم كلثوم، منها دارت الأيام والتى نالت تصفيقا حادا عليها من قبل الحاضرين.

وكانت جنات قد أعربت عن سعادتها بحفلها من خلال المؤتمر الصحفى الذى أعد لها من قبل الصحافة والقنوات والإعلام اليمنى داخل فندق موفنبيك، حيث أكدت سعادتها البالغة بوجودها فى اليمن لأول مرة إضافة إلى إعجابها الشديد بالحفاوة التى قابلها بها الجمهور اليمنى.

كما وصفت جنات اليمن بـ"بلد الفن والطرب"، وأكدت على عشقها للفن اليمنى وعلى وجه التحديد الدان الحضرمى الأصيل، وذكرت حبها لأغانى الفنان اليمنى الكبير أبو بكر سالم وتحديدا أغنية "سر حبى فيك غامض" التى رددتها بصوتها فى المؤتمر الصحفى.

واعتبرت الأوضاع فى اليمـن عاديـة مثلها مثل أى بلد آخر وأنها لن تؤثر على حفلتها، وذلك إشارة منها إلى الأحداث التى تشهدها البلاد شمالاً وجنوبا. ً

ثم قامت بالتوقيع لمعجبيها على بوسترات طبعوها لها عليها صورتها بالفستان الأبيض والتاج وكتبوا عليها "أميرة الرومانسية"، وعلى أغلفة ألبومها الغنائى "حب امتلاك"، والتقطت الصور التذكارية معهم كلهم.

بعد ذلك قامت بالتصوير بالزى اليمنى.

وكانت جنات قد ارتدت فى الحفل فستانا رائعا من تصميم المصمم المصرى الشاب محمد داغر فيروزى اللون، لتبدو وكأنها أميرة من قصص الحب والرومانسية الأسطورية.

ثم فوجئت بجمهورها يضعون "تورتة" كبيرة عليها صورتها أمام خشبة المسرح الذى تقف عليه وقالت إحدى معجباتها فى الميكروفون أنهم قرروا الاحتفال بعيد ميلاد جنات معها فى الحفل، نظرا إلى أن يوم عيد ميلادها الموافق السادس من يناير الأمر الذى جعل جنات لم تصدق جنات نفسها من المفاجأة ودمعت عيناها من فرحتها الشديدة، وقامت بتقطيع التورتة بسيف طويل أثناء وقوفها على المسرح.

وعندما بدأت جنات تغنى "اسمع كلامى" وقف كل ثنائى فى قاعة الحفل
وقاموا بالرقص رقصة هادئة Slow على صوتها الناعم.

كما فاجأت الحاضرين بغناء أغنيتين يمنيتين هما "سر حبى"، "جولى مِتى شوفك" للفنان الكبير أبو بكر سالم والتى رقص الحاضرون عليها رقصتهم "الدانة" اليمنية الشهيرة.

بعدها غنت لهم وأطربتهم بغناء "أنا لك على طول" للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ، ثم بدأ العد التنازلى لبداية عام 2010، وبدأت جنات فى العد التنازلى للثوانى المتبقية من عام 2009 وكل الحاضرين يعدون معها، إلى أن حانت لحظة الإعلان عن بدء عام 2010 وسقطت البالونات الملونة من السقف وامتلأت القاعة بقذائف من الورق الملون.

ثم هنأت جنات جمهورها بالعام الميلادى الجديد وتمنت لهم أن يكون عاما سعيدا عليهم جميعا، وشكرتهم على وجودهم معها فى احتفالها بالعام الجديد.

جدير بالذكر أن هذه المرة الأولى التى تغنى فيها جنات باليمن،
وحصلت على أجر قدره 60 ألف دولار عن تلك الحفل.

من ناحية أخرى من المقرر أن تتسلم جنات جائزة أفضل مطربة شابة فى 008" فى حفل جوائز مجلة "دير جيست" يوم 29 يناير 2010 .




























مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة