الغموض يحيط بمسلسل "مداح القمر"

السبت، 02 يناير 2010 09:15 ص
الغموض يحيط بمسلسل "مداح القمر" الموسيقار الراحل بليغ حمدى
كتب محمود التركى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
موقف غامض يحيط بمسلسل "مداح القمر" الذى يتناول السيرة الذاتية للموسيقار الراحل بليغ حمدى، حيث لم يتم تحديد موعد بدأ تصويره حتى الآن، رغم أنه تردد مؤخراً عزم مدينة الإنتاج الإعلامى البدء فى تصويره، لكن مخرجه مجدى أحمد على أكد لليوم السابع أنه حتى الآن لا يعرف متى سيبدأ تصوير المسلسل، والموقف غامض بالنسبة له، قائلا "أنا مش عارف حتى الآن إيه حكاية المسلسل وربنا يسهل وتكون سنة 2010 قدمها خير ونبدأ تصوير".

أما الفنان محمد نجاتى والذى سيقوم ببطولة المسلسل ويجسد فيه شخصية بليغ، فقد رفض الحديث عن العمل، وأكد أنه يقرأ أعمالاً أخرى حاليا وسيشارك بها فى حال موافقته عليها، وأنه لا يعرف تماما سبب عدم بدء تصوير المسلسل.

وكان المسلسل شهد عدة تأجيلات كثيرة على مدار الـ 5 سنوات الماضية، ورصدت له ميزانية حوالى 14 مليون جنيه، وشهد العديد من المشاكل فى بدايته، حيث كان من المقرر أن يقوم ببطولته الفنان ممدوح عبدالعليم لكنه انسحب من العمل، وظهرت بعده ترشيحات كثيرة للقيام بدور البطولة منها هانى سلامة.

المسلسل من تأليف السيناريست محمد رفاعي، ويركز على حياة الموسيقار الراحل ودوره فى تطوير الموسيقى العربية، وعلاقته بمحمد عبد الوهاب وعبد الحليم حافظ وأم كلثوم وشادية والفنانة وردة، كما يتطرق العمل إلى قضية اتهام بليغ حمدى بجريمة قتل فنانة مغربية مغمورة سقطت من شرفة منزله، وهروبه خارج مصر لسنوات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة