حملة موسعة لإزالة التعديات والإشغالات بحى روض الفرج

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 03:13 م
حملة موسعة لإزالة التعديات والإشغالات بحى روض الفرج جانب من الحملة
كتب أحمد عبد الراضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شنت أجهزة حى روض الفرج بالتنسيق مع الجهات الأمنية، وشرطة المرافق حملات مكبرة على مدار الأسبوع بنطاق الحى لرفع الإشغالات وإزالة التعديات والمخالفات.. ومراجعة تراخيص المقاهى والمحال والمطاعم وإغلاق المخالف منها وغير الملتزمة باشتراطات الترخيص، ومصادرة الإشغالات، وتحرير محاضر وإحالة المخالفين للنيابات المختصة.

وأكد المحاسب محمد عبد النبى رئيس حى روض الفرج أن الحملة استمرت على مدار الأسبوع، وشملت عددا كبيرا من الشوارع والمحاور الرئيسية فى نطاق الحى مثل شارع شبرا والراعى الصالح وشارع مسرة والخلاط، كما امتدت الحملة لتضم شوارع ترعة جزيرة بدران وشارع النشاطى.

وأسفرت الحملات عن رفع عدد من الترابيزات الخشبية والاستندات الحديدية الخاصة بالباعة الجائلين والمنتشرة بنهر الطريق أثناء المرور بشارعى شبرا والمسرة، وإزالة عدد من ثلاجات العرض المخالفة بجوار الأكشاك بشارع جزيرة بدران وكذلك ضبط عدد من العربات الكارو والمتجولة، ورفع إشغالات أحد الأفران بالشارع عبارة عن ترويلات خبز، وخلال المرور بشارع الراعى الصالح تم إزالة كافة التعديات وإشغالات الباعة الجائلين من استندات وشمسيات وخلافه، وكذلك إخلاء شارع الخلاط من بؤر الباعة المنتشرين بنهر الطريق وفتح الشارع أمام الحركة المرورية، وتم إيداع جميع المضبوطات بمخازن الحى، وتحرير محاضر بالمخالفات وإحالتها إلى النيابة المختصة.

كما نجحت الحملة فى رفع كافة الخوازيق والسلاسل والحواجز الحديدية من أمام العقارات والمحال بالشوارع المذكورة، والتى تم وضعها من قبل المواطنين بالمخالفة لحجز أماكن لسياراتهم.

وتابع رئيس الحى أن الحملة اقترنت بحملة موازية لإدارة المرور لضبط السيارات المخالفة والواقفة بالانتظار الخاطئ على جانبى الشوارع، مع استخدام الأوناش لسحب السيارات المتهالكة والمتروكة وإيداعها مخازن وساحات الحى بمعرفة رجال المرور.


















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة