جبهة "مناهضة أخونة مصر" ترحب بالتشكيل الوزارى الجديد

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 02:26 م
جبهة "مناهضة أخونة مصر" ترحب بالتشكيل الوزارى الجديد محلب أثناء حلفه اليمين
(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رحبت الجبهة الشعبية لمناهضة أخونة مصر، بالتشكيل الوزارى الجديد الذى أدى اليمين الدستورية صباح اليوم أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسى، مشيرة إلى أن التشكيل الجديد يلقى قبولا كبيرا.

وأثنت الجبهة- فى بيان لها اليوم الثلاثاء – على قرار الإبقاء على وزراء شهد لهم بالكفاءة فى الأداء خلال الفترة الماضية معبرة عن رضاها عن استحداث وزارة العشوائيات، بما سيخدم ما يزيد على 25 مليون مواطن.

وعلى الجانب الآخر، واصلت الجبهة ترحيبها بالإجراءات الإصلاحية التى يتم اتخاذها مؤخرا، ومنها التحفظ على عدد من المحلات التجارية المملوكة لقيادات بجماعة الإخوان المسلمين معتبرة ذلك الإجراء يستهدف تجفيف منابع تمويل العمليات الإرهابية التى تمارسها جماعة الإخوان.

وذكر البيان "أن الجبهة بحوزتها أدلة تؤكد امتلاك بعض قيادات جماعة الإخوان ممتلكات لم يتم التحفظ عليها بعد، وأنها تعمل على إرسال تلك المستندات للجنة الحصر والجهات الرسمية للتحفظ عليها".

واتهمت جبهة مناهضة الأخونة القيادى الإخوانى خيرت الشاطر بامتلاك تلك المؤسسات واستغلال أرباحها لدعم نشاط الجماعة، فضلا عن عمليات "غسيل الأموال" التى جرت خلال عهد الرئيس السابق محمد مرسى - حسب تأكيدها.

ووصفت الجبهة إجراءات التحفظ على بعض ممتلكات قيادات الجماعة "بالضربة الموجعة لمصادر تمويل الجماعات الإرهابية، والتى ستقضى تماماً على مصدر التمويل الرئيسى لتلك الجماعات فى تنفيذ عملياتهم الإجرامية ضد الشعب المصرى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة