السجن 10 سنوات لقاتلة زوجها و15 لعشيقها بمنيا القمح بالشرقية

الثلاثاء، 17 يونيو 2014 12:31 م
السجن 10 سنوات لقاتلة زوجها و15 لعشيقها بمنيا القمح بالشرقية المستشار الدكتور صابر غلاب رئيس محكمة جنايات الزقازيق
الشرقية –فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استدرجت ربة منزل زوجها فى ثالث أيام عيد الفطر, فى مكان مهجور بمدينة منيا القمح لعشيقها, لذبحه لكى بخلو لهما الجو بعد وفاته, تمكنت مباحث منيا القمح من كشف غموض واقعة العثور على جثة الزوج مذبوحا, بعد 5 ساعات من الجريمة, وتم ضبط الزوجة وعشيقها.

وأصدرت جنايات الزقازيق برئاسة المستشار الدكتور صابر غلاب، وعضوية المستشارين أحمد حافظ وحسام الدين, وسكرتارية أيمن حسونة حكمها عليهما بالسجن 15 سنة للعشيق و10 سنوات للزوجة.

البداية عندما تلقى اللواء على أبو زيد مدير المباحث الجنائية بالشرقية, إخطارا من المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث الجنائى لفرقة جنوب الشرقية, يفيد تلقيه بلاغا من الأهالى بالعثور على جثة لشخص فى منتصف العقد الرابع مذبوحا وبه العديد من الطعنات بالقرب من مطافى منيا القمح.

وتوصل رجال مباحث مركز منيا القمح بمحافظة الشرقية لكشف غموض العثور على جثة زوج مذبوحا وملقى بأرض المحلج بجوار المطافى بعد 5 ساعات من العثور على جثته فى ثالث أيام عيد الفطر, وتحرر المحضر رقم 4834 إدارى منيا القمح، وتولت النيابة التحقيق برئاسة أحمد شعيشع وبإشراف المستشار إبراهيم أبو السعود رئيس النيابة الكلية والقائم بأعمال المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب.

وأمر اللواء على أبو زيد بتشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة, وتوصلت التحريات التى باشرها المقدم محمود جمال رئيس فرع البحث, والرائد محمد الحسينى رئيس مباحث منيا القمح,أن الجثة لشخص يدعى " محمود م أ " 47 سنة مقيم منيا القمح وله إقامة أخرى السيدة زينب القاهرة, وبه العديد من الطعنات وجرح قطعى بالرقبة.

وبعد 5 ساعات من العثور على الجثة, تم التوصل إلى مرتكبى الجريمة,حيث تبين أن زوجة المجنى عليه "منى س م" 35 سنة ربة منزل من القليوبية, ومقيمة بندر منيا القمح على علاقة غير شرعية بابن عمة زوجها ويدعى "أحمد م ع خ" 25 سنة حداد ومقيم روض الفرج, تعرفت عليه أثناء قضاء زوجها مدة حبس بسجن بالشرقية, وصارت بينهما علاقة غير شرعية وعندما شعر زوجها بالعلاقة بينهما,عزمت مع عشيقها على التخلص منه فقامت بمساعدته باستدراج زوجها لمكان بأرض المحلج وكان فى انتظارها, وما أن شاهد المجنى عليه حتى قاما بتوجيه عدة طعنات نافذة له بجميع إنحاء الجسم وجرح قطعى غائر بالرقبة، ثم قام بمساعدة الزوجة بالتخلص من الجثة بوضعها بالقرب من المطافى.

تمكن فريق البحث من ضبط الزوجة المتهمة وعشيقها لعرضهما على النيابة العامة، التى أمرت بإحالتهما إلى محكمة جنايات الزقازيق التى أصدرت حكمها المتقدم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح رياض

ياقضاء ياشامخ دة مع سبق اسرار وترصد

عدد الردود 0

بواسطة:

مايا

ولية مش اعدام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة