التحقيق فى قيام مجهولين بانتحال صفة "إلهام شاهين" على "فيس بوك"

الإثنين، 16 يونيو 2014 12:57 م
التحقيق فى قيام مجهولين بانتحال صفة "إلهام شاهين" على "فيس بوك" إلهام شاهين
كتب أحمد متولى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر النائب العام بفتح التحقيق فى البلاغ المقدم من المحاميين يسرى عبد الرازق، ومحمد عبد الرازق، وكلاء الفنانة إلهام شاهين، وإحالته إلى النيابة المختصة لفحص واقعة قيام مجهولين بإنشاء حساب إلكترونى باسمها مزيف على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، والإساءة إلى سمعتها عبر التدوينات ضد التيارات السياسية المختلفة.

وأوضح البلاغ رقم 12155 لسنة 2014 عرائض النائب العام، أن الفنانة إلهام شاهين فوجئت بحساب وهمى على موقع التواصل الاجتماعى يحمل اسمها، وينتحل المسئول عنه صفتها، ويقوم بكتابة بعض العبارات والتدوينات الهجومية ضد أشخاص وتيارات سياسية مختلفة فى الدولة، بالرغم من أنها لا تمتلك أى حسابات على مواقع التواصل الاجتماعى سواء فيس بوك أو تويتر.

وأشار مقدمو البلاغ إلى أن الحساب الوهمى يقوم بنشر أخبار كاذبة، ومعلومات مضللة، بغية التشهير والإضرار بموكلتهما، والإساءة لشخصها وإحداث الوقيعة مع التيارات السياسية والشخصيات العامة، وذلك بعد تداول المواقع الإلكترونية تلك التدوينات المزيفة.

وطالب البلاغ النائب العام المستشار هشام بركات باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة، وفتح التحقيق فى انتحال صفتها، وتكليف الأجهزة الأمنية بكشف هوية المتورطين فى إدارة الحساب المزيف، وإغلاق الصفحة التى تحمل اسمها نظراً للضرر الواقع على الفنانة إلهام شاهين.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة