انتشال جثة غريق فى العقد الرابع من العمر بنهر النيل بالقناطر الخيرية

الإثنين، 16 يونيو 2014 12:21 م
انتشال جثة غريق فى العقد الرابع من العمر بنهر النيل بالقناطر الخيرية صورة أرشيفية
القليوبية - حسن عفيفى و محمد قاسم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت أجهزة الإنقاذ النهرى بالقناطر من انتشال جثة لشخص مجهول فى العقد الرابع من العمر، عثر عليها طافية على مياه النيل ناحية قرية مرجانة، تم نقل الجثة إلى مستشفى القناطر الخيرية العام وتولت النيابة التحقيق.

تلقى المقدم هانى أبو سريع رئيس مباحث القناطر الخيرية بلاغا من الأهالى بوجود جثة طافية بمياه نهر النيل – بناحية قرية مرجانة دائرة المركز.

وانتقلت على الفور قوات الإنقاذ النهرى، وتم انتشال الجثة، وبالفحص تبين أن الجثة لشخص مجهول الهوية فى العقد الرابع من العمر ملابسه كاملة وبمناظرته تبين عدم وجود ثمة إصابات ظاهرية، ولم يعثر معه على ثمة أوراق أو مستندات تفيد فى تحديد شخصيته.. ولم يتعرف عليه أحد من أهالى المنطقة، وعثر بحوزته على كيس بلاستيك بداخله هاتف محمول بشريحتين إحداهما موبينيل تحمل رقم 01276957960 والثانية اتصالات تحمل رقم 01153504232.

وبتوقيع الكشف الطبى عليها بمعرفة مفتش الصحة ورد التقرير الطبى يفيد خروج رغاوى مدممة من الأنف والفم.. وعدم وجود إصابات ظاهرة بالجسم تدل على وجود شبهة جنائية فى الوفاة.. ورجح سبب الوفاة إسفكسيا الغرق وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3409 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2014.. وجار العرض على النيابة العامة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة