أحداث العنف بالمحافظات.. القبض على 7 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة فى سوهاج.. وإصابة 7 آخرين بالمنوفية.. واشتباكات عائلية بشبرا الخيمة.. وإصابة 3 بالسادات بسبب خلافات على الميراث

الإثنين، 16 يونيو 2014 07:21 ص
أحداث العنف بالمحافظات.. القبض على 7 أشخاص إثر مشاجرة بالأسلحة فى سوهاج.. وإصابة 7 آخرين بالمنوفية.. واشتباكات عائلية بشبرا الخيمة.. وإصابة 3 بالسادات بسبب خلافات على الميراث صورة أرشيفية
كتب حسن عفيفى ومحمد قاسم ومحمود مقبول ومحمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت محافظات القليوبية والمنوفية وسوهاج عدة مشاجرات أسفرت عن إصابة 15 شخصا، وتم القبض على 7 فى مشاجرة بالأسلحة الآلية بسوهاج بسب خلافات على ميراث وجيرة.. ففى سوهاج تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بسوهاج من السيطرة على مشاجرة وقعت بين عائلتى النواصرة والعبيد بدائرة المركز وإلقاء القبض على عناصرها عقب تبادلهما تراشق الطوب والحجارة وإطلاق الأعيرة النارية.

وكان اللواء إبراهيم صابر، مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مركز شرطة دار السلام، يفيد بوقوع مشاجرة بين عائلتين ووجود مصاب.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميدان حسين حامد وعصمت أبو رحمة، من إدارة المباحث الجنائية، والرائد محمد حسن، رئيس مباحث مركز شرطة دار السلام، والنقيب هيثم الحجيرى، معاون أول مباحث المركز، مدعومين بمجموعات قتالية، وتمت السيطرة على الموقف.

وأوضح أنه تم إلقاء القبض على "إمام.أ.ح" (33 سنة) عامل و"سمير.ع.ح" (51 سنة) فنى زراعى و"سعودى.ع.م" (29 عاما) سباك و"صلاح.م.ح.م" (53 عاما) عامل ينتميان لعائلة النواصرة وإلقاء القبض على "علاء.ع.ع" (31 سنة) عامل مصابا بجرح بالذراع الأيمن وكدمات متفرقة بالجسم و"هلال.م.ا" (42 سنة) عامل و"حماد.م.ا" (45 سنة) ينتمون لعائلة العبيد.

وبسؤال الطرفين تبادلا الاتهامات فيما بينهما بتعدى كل طرف على الآخر بالضرب والتراشق بالطوب والحجارة، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 4674 جنح المركز وجار العرض على النيابة العامة لتولى التحقيق.

وفى المنوفية، أصيب 7 أشخاص فى مشاجرة دامية بالأعيرة النارية بين عائلتين بقرية طنبدى التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وذلك بسبب خلافات على الجيرة، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وتلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد محمود سعد رئيس مباحث مركز شبين الكوم يفيد من وقوع مشاجرة بالأعيرة النارية ومصابين بقرية طنبدى، بالانتقال الفورى والفحص تبين أن طرفى المشاجرة طرف أول عائلة سلامة وطرف ثانى عائلة خطاب، وذلك بسبب خلافات على الجيرة، ونتج عن المشاجرة إصابة 7 أشخاص من الطرفين، وتم نقلهم إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة برقم 18684 جنح مركز شبين الكوم، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفى المنوفية أيضًا أصيب 3 أشخاص فى مشاجرة دامية بين عائلتين بقرية جزيرة أبو داود التابعة لمركز السادات وذلك بسبب خلافات على الميراث، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء سعيد توفيق أبو حمد، مدير أمن المنوفية إخطارا من الرائد باهر عدلى، رئيس مباحث مركز السادات، يفيد من وقوع مشاجرة ومصابين بقرية جزيرة أبوداود بالانتقال الفورى والفحص تبين أن طرفى المشاجرة طرف أول ماهر حسن شعبان (35 سائق) وطرف ثانى أنجال شقيقته إسلام السيد إسماعيل وشقيقة عدوى وذلك بسبب خلافات على الميراث ونتج عن المشاجرة إصابة 3 أشخاص من الطرفين، وتم نقلهم إلى المستشفى، تم تحرير محضر بالواقعة برقم 10530جنح مركز السادات وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

وفى القليوبية أصيب 5 أشخاص فى مشاجرة بين عائلتين بمنطقة عزبة بدران بشبرا الخيمة دائرة قسم ثانى، تم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام وغادروها عقب تلقى العلاج، وتحرر محضر بالواقعه واتهم كل طرف الآخر.

تلقى المقدم مصطفى لطفى، رئيس مباحث قسم ثانى شبرا الخيمة، بلاغا بحدوث مشاجرة ومصابين بناحية عزبة بدران دائرة القسم، تم إخطار اللواء محمود يسرى، مدير الأمن، فانتقل العقيد جمال الدغيدى، رئيس فرع البحث الجنائى.

وتبين حدوثها بين عائلتين، حيث قام أحد أفراد العائلة الأولى بالتعدى على أحد أفراد العائلة الثانية داخل مقهى بالمنطقة، وتطورت المشاجرة، وتعدى خلالها كل منهما على الآخر بالضرب وإحداث إصابته، وأسفرت عن إصابة 5 أشخاص من الطرفين، وتم ضبط طرفى المشاجرة.

وبسؤالهم رددوا ذات المضمون، وتبادلوا الاتهام فيما بينهم، وتم نقل المصابين لمستشفى ناصر العام، وغادروها جميعاً عقب تلقى الإسعافات اللازمة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 13607جنح قسم ثان شبرا الخيمة لسنة 2014، وجار العرض على النيابة.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة