النيابة تأمر بعرض قاتل طفلة كرداسة على الطب النفسى

الخميس، 31 ديسمبر 2009 02:59 م
النيابة تأمر بعرض قاتل طفلة كرداسة على الطب النفسى المتهم
كتب محمود عبد الراضى ومى عنانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أمر عبد الرحمن حزين، مدير نيابة حوادث شمال الجيزة، بإشراف المستشار هشام الدرندلى، المحامى العام الأول للنيابات، بعرض " م . ى " قاتل طفلة كرداسة بمساعدة نجلته " نجوى" على الطب النفسى، حيث ادعى المتهم أمام النيابة أنه مهتز عقليا ويعانى من مرض نفسى، كما أمرت النيابة بإيداع نجلته دار رعاية لاحقة لحين الانتهاء من التحقيقات فى القضية.

وكان اللواء أحمد عبد العال، مدير مباحث أكتوبر، قد تلقى بلاغا بالعثور على جثة طفلة صغيرة داخل برميل زيت بكرداسة، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتبين أن الطفلة تدعى "بسملة أسامة محمد"، وعمرها (4 أعوام).

وبسؤال والدها أكد أنها شوهدت تلعب مع طفلة من أهالى البلدة تدعى "نجوى م. ى." (11 عاما)، ومن خلال تحريات رجال المباحث حول "نجوى" وأسرتها، تبين أن والدها مختل عقليا وسبق علاجه بإحدى المصحات النفسية، ومازال يعانى من اضطرابات نفسية.

أحد شهود العيان أكد صحة الشبهات حول نجوى ووالدها، حيث قال إنه شاهد المجنى عليها تلهو مع الطفلة "نجوى" (11 عاما)، وفوجئ بها تقوم بحملها وإلقائها داخل برميل الزيت، ولم يتمكن أحد من إنقاذها.

وبسؤال المتهمة أكدت أن والدها طلب منها إلقاء صديقتها فى البرميل، ليتم تحرير المحضر بالواقعة، وإحالته للنيابة التى تباشر تحقيقاتها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة