بالصور.. حملة "ابدأ بنفسك" تنظف مدرسة العريش الثانوية

الجمعة، 13 يونيو 2014 03:14 ص
بالصور.. حملة "ابدأ بنفسك" تنظف مدرسة العريش الثانوية جانب من الحملة
العريش - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتهت حملة "ابدأ بنفسك" بالعريش من تنظيف ودهان سور مدرسة العريش الثانوية العسكرية، بجهد تطوعى نفذه عشرات الشباب يعاونهم عدد من الخطاطين، وأبدى أهالى العريش سعادتهم بهذا العمل التطوعى.

وقام الشباب المتطوعون بتوفير الدهانات وطلاء سور المدرسة من الخارج واستبدال الشعارات السياسية التى تحمل عبارات غير لائقة بأخرى دينية إضافة إلى نصائح وحكم إلى جانب رسم مناظر تعبر عن بيئة شمال سيناء.

من جانبه، قال خليل الليثى، مؤسس ومنسق الحملة، لــ"اليوم السابع"، إنهم بدأوا عملهم التطوعى منذ بداية العام الحالى، ودشنوا صفحة لهم على مواقع التواصل الاجتماعى باسم الحملة، مشيرا إلى أن جميعهم لا علاقة لهم بأى أحزاب أو كيانات سياسة، ويجمعهم العمل العام للنهوض بمدينتهم بعيداً عن السياسة.

وأشار الليثى، إلى أنهم قاموا خلال هذه الفترة، بعملية دهان وطلاء لجدران المقابر، وكتابة أدعية وأحاديث، كما أنهم نفذوا عملية دهان للجدران أمام البنوك فى مدينة العريش، والتى سبق أن تحولت لحوائط تعبر عن آراء سياسية.

وأوضح منسق الحملة، أنهم أتموا تنفيذ حملة نظافة لمناطق فى حى "أبو صقل" تزامنت مع حملة توعية للأهالى لمساعدتهم على جمع المخلفات فى أكياس وتركها أمام الأبواب ليجمعها الشباب المشارك.
يذكر أن "ابدأ بنفسك"، اسم لحملة يقودها شباب متطوعين من مدينة العريش، نشطت مع مطلع العام الحالى فى مجال تقديم أعمال الخير التطوعية لخدمة الأهالى فى مدينة العريش ومن أبرزها دهان الحوائط، وتنظيف الشوارع، وإزالة الأشجار والعوالق من المقابر.















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة