بالصور.. محافظ مطروح وممثلو القبائل يحتفلون بتنصيب السيسى

الخميس، 12 يونيو 2014 01:59 ص
بالصور.. محافظ مطروح وممثلو القبائل يحتفلون بتنصيب السيسى جانب من الاحتفال
مطروح - حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال اللواء بدر طنطاوى الغندور، محافظ مطروح، إن ساعة العمل بدأت من أجل الحفاظ على مصر، مضيفًا أن العمل يبدأ بالمواطن قبل الرئيس، من خلال الحفاظ على ممتلكات الدولة وعدم التخريب والعمل الجاد.

وأكد المحافظ، خلال احتفال نادى الرجاء بالضبعة، بتنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية، الذى أقامه سعد أبو صندوق رئيس مجلس إدارة النادى، بحضور ممثلى القبائل وأهالى مدينة الضبعة، أنه جارى العمل على علاج العيوب الفنية بطريق مطروح - إسكندرية، والذى تسبب فى العديد من الحوادث، مؤكداً مخاطبة وزير النقل، وأنه من لمقرر إصلاح العيوب بالطريق خلال 20 يوماً، مشيراً إلى تقديم الدعم لكل أندية مطروح، خاصة فريق الرجاء ممثل مطروح بالدورى الممتاز، للتأكيد على دور الرياضة وأهميتها.

وقال العمدة غنيوة حليوة، عمدة قبائل الجمعيات، إننا لا نهنئ المشير السيسى برئاسة الجمهورية، ولكن نهنئ أنفسنا باختيار السيسى للمنصب

وقال العمدة أحمد طرام، رئيس مجلس عمد ومشايخ مطروح السابق، إننى بالنيابة عن جميع القبائل أهنئ المشير السيسى بمنصب رئيس الجمهورية، مؤكداً أن مدينة الضبعة كانت دائماً سباقة فى إثبات وطنيتها وحبها لمصر بتسليم أرض المحطة النووية.

وأكد صافى محمد، نيابة عن شباب الضبعة، أن السيسى أثبت أنه رجل دولة من خلال إرساله برقية شكر لدولة قطر، على الرغم مما فعلته تجاه مصر من مؤامرات فى الفترة السابقة.

وقال الشيخ أبو بكر الجرارى، شيخ الدعوة السلفية بمدينة الضبعة، أن مصر ستظل قوية مهما وقف ضدها الأعداء وحاولوا النيل منها، مشدداً "دعمنا خارطة الطريق حفاظاً على كيان مصر، لكى تسترد قوتها تحت قيادة أحد أبنائها المخلصين".






















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة