بعد إغلاق بعض الشوارع لدواع أمنية..

بالصور.. محافظ مطروح يتفقد الشوارع بحثا عن مخرج للأزمة المرورية

الأربعاء، 11 يونيو 2014 04:19 م
بالصور.. محافظ مطروح يتفقد الشوارع بحثا عن مخرج للأزمة المرورية جانب من الجولة
مطروح _ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تشهد مدينة مرسى مطروح حالة من الزحام والاختناقات المرورية غير المسبوقة بسبب إغلاق شوراع وحاور رئيسية لدواع أمنية، وبعد تزايد شكاوى المواطنين والمصطافين قام اللواء بدر طنطاوى الغندور محافظ مطروح بجولة تفقدية لشوارع وسط مدينة مرسى مطروح للوقوف على مقترحات تخفيف الكثافة المرورية تيسيراً على مواطنى المحافظة وزائريها خلال موسم الصيف السياحى.

وتفقد شوارع وسط المدينة وتقاطع شارعى الجلاء وشكرى القوتلى ومعاينة أعمال الرصف بشوارع المدينة بحضور المسئولين المختصين، وناقش المحافظ مع مدير مرور مطروح أهمية الفواصل واتجاه السيارات بميدان البنك الأهلى، مشدداً على ضرورة تفادى الكثافة المرورية مع موسم الصيف السياحى بالمحافظة، كما شدد المحافظ على سرعة إنهاء أعمال الرصف بشارع شكرى القوتلى وإزالة الزيادات و المخلفات مع إعطاء مهلة للشركة المنفذة حتى يوم الجمعة القادم .

كما طالب المحافظ رئيس مجلس المدينة بالتشديد على محلات المنتجات البيئية بشارع شكرى القواتلى بإزالة كافة المخلفات والالتزام بالنظافة حفاظاً على المظهر الحضارى للمدينة وفرض غرامة مالية ألف جنيه على المخألف مع إزالة كافة الاشغالات بالشوارع، كما تفقد المحافظ شارع الجلاء.

و وجه مدير عام الطرق بعمل محضر لمخالفات رصف الطريق أمام النيابة العسكرية للمساوئ والعيوب الفنية وإهدار المال العام، مؤكدا على مسئولية مديرية الطرق عن مراجعة كافة اعمال الرصف داخل المحافظة، مع دعم المديرية بالمهندسين اللازمين لمتابعة تلك الاعمال .

كما تفقد المحافظ شارع الريفية، وطالب بعقد مؤتمر مع كافة الجهات صاحبة الاعمال بالشارع للوقوف على مخطط التنفيذ والتوقيتات مع سرعة إنهاء الاعمال، وكذلك وجه إلى رئيس المدينة بإنهاء جميع الأعمال التنسيقية بمدخل الشارع ونهايته خلال 10 أيام.





















مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة