أكد أنه لا يعرف ما الذى غير حبيب فى 48 ساعة..

عاكف: لن نؤجل إعلان المرشد الجديد

الثلاثاء، 29 ديسمبر 2009 07:50 م
عاكف: لن نؤجل إعلان المرشد الجديد مهدى عاكف المرشد العام للإخوان المسلمين
كتب شعبان هدية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى أول رد فعل له على بيان د.محمد حبيب النائب الأول للمرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، أكد مهدى عاكف المرشد العام للجماعة أن الانتخابات انتهت ولن يؤجلوا أى قرار يخص الانتخابات طالما تمت بالشورى وبقبول وموافقة الجميع.

ونفى عاكف أن يكون وصله أو وصل مكتب الإرشاد أى بيان أو مذكرة اعتراض أو طعن من الدكتور محمد حبيب، قائلا لم يصلنا شىء ونحن نحترم إرادتنا ولا أعرف ماذا حدث، وقبل أمس نشرتم كلاما على لسانه واليوم يأتى ليعلن شيئا آخر ويهدد ويحذر، "فأنا زى زيكم لا أعرف شيئا ومن له ملاحظات يا مرحب به".
وحول تهديد حبيب بالاستقالة من منصبه كنائب أول أو عضو بمكتب الإرشاد العالمى ومجلس الشورى العالمى، قال عاكف "إذا كان راغبا أن يأتى ويعمل معنا أهلا وسهلا، وإن لم يكن يريد أن يكون معنا مرحبا به"، وأشار عاكف إلى أن الجماعة تسير على الشورى وعلى قواعد وقيم راسخة وتسير بخطى ثابتة بأصول شرعية.

يأتى هذا فى الوقت الذى طالب فيه د.حبيب بوقف جميع إجراءات إعلان المرشد الجديد لما ذكره من مخالفات لنصوص اللائحة أثناء إجراء الانتخابات المنتهية مؤخرا والتى أزاح فيها أعضاء مجلس شورى الجماعة حبيب ود.عبد المنعم أبو الفتوح المعبران عن التيار الإصلاحى من عضوية المكتب.


أخبار متعلقة:

حبيب يهدد بالاستقالة ويطالب بوقف اختيار المرشد








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة