ريال مدريد يراقب الثلاثى أجويرو وفيا ورونى

الإثنين، 28 ديسمبر 2009 08:44 م
ريال مدريد يراقب الثلاثى أجويرو وفيا ورونى اللاعب واين رونى مهاجم نادى مانشيستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى
كتب عمرو سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية صادرة بجريدة "الماركا" الأسبانية اليوم، الاثنين، أن إدارة ريال مدريد الأسبانى حددت ثلاثة لاعبين، لضم واحد منهم لتدعيم صفوف الفريق الموسم المقبل.

ووفقا للتقرير، جاء الشاب الأرجنتينى أجويرو مهاجم فريق اتليتكو مدريد الأسبانى على قائمة المطلوبين فى الفريق، وكانت إدارة أتليتكو قد أعلنت عن عرض اللاعب للبيع مقابل 60 مليون يورو، ووافقت إدارة الريال على دفع المقابل المادى الضخم للحصول على خدمات اللاعب، لاعتقادهم بأن اللاعب سيكون من أفضل لاعبى العالم خلال المواسم القادمة.

وفى حالة فشل التعاقد مع الأرجنتينى، ستسعى إدارة الفريق الملكى التعاقد مع اللاعب الأسبانى ديفيد فيا مهاجم فريق فالينسيا والمنتخب الأسبانى.

وكان اللاعب على وشك الانتقال إلى صفوف ريال مدريد الموسم الماضى، ولكن تعثرت الصفقة فى اللحظات الأخيرة بسبب رفض إدارة فالينسيا الاستغناء عن اللاعب الدولى.

وهو الأمر الذى جعل إدارة الريال تسعى إلى دفع الشرط الجزائى لفسخ تعاقد اللاعب مع ناديه والذى يقدر بـ120 مليون جنيه يورو.

وجاء اللاعب واين رونى مهاجم نادى مانشيستر يونايتد والمنتخب الإنجليزى كاختيار ثالث وأخيرا لإدارة الفريق الملكى وفقا لما جاء بتقرير الصحيفة.

وتحوم الشكوك حول إمكانية التعاقد مع النجم الإنجليزى رونى، بسبب إصرار السير أليكس فيرجسون المدير الفنى لليونايتد على عدم التفريط فى نجوم الفريق، خصوصا بعد الاستغناء عن لاعبه البرتغالى كريستانو رونالدو لنادى ريال مدريد مطلع الموسم الحالى.

ويزيد على ذلك عدم وجود بند الشرط الجزائى لفسخ التعاقد فى عقود لاعبى الدورى الإنجليزى الممتاز.

وجاءت رغبة فريق ريال مدريد فى التعاقد مع مهاجم بسبب قرب انتهاء عقد فان نيستلروى وكبر سن قائد الفريق راؤول جونزاليس مهاجمى الفريق.

ويذكر أن فريق ريال مدريد يحتل حاليا المركز الثانى فى الدورى الأسبانى برصيد 37 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر برشلونة، كما وصل فريق إلى دور الـ16 بدورى أبطال أوربا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة