وقفة احتجاجية لسوريين بالنمسا رفضًا لنتائج الانتخابات الرئاسية

الإثنين، 09 يونيو 2014 06:09 ص
وقفة احتجاجية لسوريين بالنمسا رفضًا لنتائج الانتخابات الرئاسية صوربة أرشيفية
الأناضول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظّمت تنسيقية النمسا لدعم الثورة السورية، مساء أمس الأحد، وقفة احتجاجية بالعاصمة فيينا، مطالبين المجتمع الدولى بعدم الاعتراف بنظام بشار الأسد ونتائج الانتخابات التى وصفوها بـ"الهزلية".

وبحسب مراسل الأناضول، شارك فى الوقفة التى نظمت فى منطقة أم جرابن بالحى الأول (السياحي) بوسط فيينا، العشرات من أبناء الجالية السورية فى النمسا من العرب والأكراد، رافعين الأعلام السورية، وصور عدد من المعتقلين والقتلى السوريين ومظاهر الخراب التى حلّت ببلادهم، كما أقامت التنسيقية على هامش الوقفة مائدة معلومات شملت صورًا وبيانات عن نتائج ما أسموها "جرائم" بشار الأسد ضد شعبه.

وفى تصريحات للأناضول، قال بدران فرواتى، عضو التنسيقية، إنه تم توزيع أكثر من 200 بيان يحوى معلومات عن ما يجرى فى سوريا ونتائجها، مشيرًا إلى ردود فعل الأوربيين والنمساويين التى تعبّر عن الدهشة والتعجّب بسبب "تجاهل" الإعلام الغربى لهذه المأساة وأعداد القتلى والمصابين، وكذلك الظروف غير الإنسانية التى يعيشها الشعب السورى منذ 2011.

جدير بالذكر أن "تنسيقية النمسا لدعم الثورة السورية" تأسست مع بداية الثورة السورية (مارس 2011)، وتضم مختلف فئات الجالية السورية، وتقوم بالعديد من الأنشطة لصالح اللاجئين وكذلك الفعاليات السياسية المؤيدة للثورة.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة