الأهلى يتعادل مع سيوى سبورت ويسترد الصدارة من النجم بالكونفدرالية

الأحد، 08 يونيو 2014 08:28 م
الأهلى يتعادل مع سيوى سبورت ويسترد الصدارة من النجم بالكونفدرالية فريق الأهلى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعادل الأهلى مع سيوى سبورت الإيفوارى 1-1 فى ثالث مواجهات دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية، فى المباراة التى جمعتهما بالعاصمة الإيفوارية أبيدجان، ليرتفع رصيد الأحمر إلى خمس نقاط، يتصدر بها المجموعة بفارق الأهداف عن النجم الساحلى التونسى، الذى فاز أمس على نكانا الزامبى، ورفع رصيده لخمس نقاط، بينما ارتفع رصيد سيوى سبورت إلى 3 نقاط يحتل بها المركز الثالث.

وتقدم النادى الأهلى عن طريق موسى إيدان فى الدقيقة 45 من زمن اللقاء، فيما تعادل أكروفى لبطل كوت ديفوار فى الدقيقة 78.

وبدأ اللقاء بسيطرة من لاعبى الأهلى، وحاولوا الوصول لمرمى سيوى فى الدقائق الأولى، لكن دفاع الفريق الإيفوارى تصدى لهذه المحاولات، وأهدر عمرو جمال هجمة خطيرة فى الدقيقة السابعة من داخل منطقة الجزاء، بعد تلقيه لعرضية من أحمد فتحى يضعها المهاجم الدولى ضعيفة على يسار حارس مرمى فريق سيوى الذى حولها لركنية.

وتراجع لاعبو الأهلى للدفاع بعد مرور ربع ساعة، الأمر الذى ساعد بطل كوت ديفوار فى الضغط على لاعبى القلعة الحمراء.

وأنقذ سعد سمير هدفا مؤكدا لفريق سيوى فى الدقيقة 16 من على حدود منطقة جزاء الفريق الأحمر، بعد ارتباك أهلاوى على مستوى خط الدفاع.

وتطول الكرة من محمود حسن تريزيجيه فى الدقيقة 18، وهو وحيد فى مواجهة المرمى لتجد أحضان حارس سيوى سبورت الإيفوارى.

وأنقذ الثنائى شريف إكرامى وأحمد فتحى هدفا مؤكدا فى الدقيقة 24 من أمام مهاجمى سيوى الإيفوارى بعد ارتباك دفاعى مكرر من الدفاع الأحمر.

واتسم أداء الفريقين بالعشوائية فى الربع ساعة الأخير من عمر الشوط الأول، فى ظل أداء تعاونى من لاعبى الفريقين.

ونجح موسى إيدان فى إحراز هدف التقدم للنادى الأهلى فى الدقيقة 45 بعد تلقيه عرضية متقنة من الجانب الأيمن عن طريق محمود حسن تريزيجيه، لينتهى الشوط الأول بفوز الأهلى بهدف نظيف.

وبدأت أحداث الشوط الثانى بضغط أحمر على دفاعات صاحب الأرض لتعزيز هدف الفوز، لكن دون جدوى، حيث فشل الأهلى فى ترجمة الفرص لأهداف، رغم الجهد الكبير الذى بذله عمرو جمال.

وحاول لاعبو سيوى سبورت الهجوم على استحياء لكن مدافعى الفريق الأحمر أبطلوا مفعول الهجمات، بفضل التمركز الجيد من أمام منطقة الجزاء.

وأهدر تريزيجيه هدفا محققا فى الدقيقة 53 من انفراد تام بحارس مرمى سيوى الإيفوارى، لكن حارس مرمى سيوى يبعدها خارج منطقة الجزاء.

وسدد سعد سمير كرة رأسية خارج المرمى فى الدقيقة 58، بعد تلقيه عرضية متقنة من أحمد فتحى الظهير الأيمن للفريق، وحصل النادى الأهلى على ضربة حرة مباشرة فى الدقيقة 66 سددها أحمد شكرى ضعيفة فى الحائط البشرى لفريق سيوى الإيفوارى.

وأجرى فتحى مبروك، المدير الفنى للنادى الأهلى، تغييرا بنزول شهاب الدين أحمد بدلا من موسى إيدان، محرز هدف الأهلى، وسدد مهاجم سيوى سبورت كرة قوية فى الدقيقة 75 فوق عارضة حارس الفريق الأحمر شريف إكرامى.

وعانى دفاعى الاهلى من ارتباك ليحرز سيوى الإيفوارى هدف التعادل فى مرمى النادى الأهلى فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وسدد عمرو جمال رأسية متقنة فى الدقيقة 82 أخرجها مدافع بطل كوت ديفوار من على حدود منطقة الجزاء، وأجرى فتحى مبروك تغييراً بنزول السيد حمدى بدلاً من عمرو جمال فى الدقيقة 88 من عمر اللقاء، وبعدها بدقائق أنهى الحكم المباراة معلنا تعادل الفريقين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة