الأوبرا تنفى إلغاء حفل الملك ليلة الكريسماس

الإثنين، 28 ديسمبر 2009 02:37 م
الأوبرا تنفى إلغاء حفل الملك ليلة الكريسماس المطرب محمد منير
كتبت سارة نعمة الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفت الأوبرا ما تردد حول اتجاهها إلى إلغاء حفل محمد منير المفترض إقامته ليلة رأس السنة الخميس المقبل، بسبب دواع أمنية. وقال محمد حسنى مدير إدارة الإعلام بدار الأوبرا لليوم السابع إنه لم يصله قرار رسمى من وزارة الداخلية بإلغاء الحفل، كما أنه حتى الآن لم يتسلم الموافقة الأمنية لإقامته الحفل، ولذلك فهم مستمرون فى الإجراءات التنظيمية العادية للحفل ومنها إعداد المسرح الذى يستوعب 60 ألف شخص.

وأضاف حسنى أن باب التذاكر لحفل منير سيفتح قبل الحفل بيوم وأيضاً نفس يوم الحفل، مؤكدا أن منير هو نجم حفلات الأوبرا، وأن تذاكر حفله تباع كاملة فى نفس اليوم.

وصرح مصدر قريب من الفنان محمد منير الذى يتواجد حالياً بميونيخ أنهم حتى الآن لم يتم إبلاغهم رسمياً بإلغاء الحفل، وبالتالى لم يبلغوا منير بما حدث، وقال إن منير سيعود غداً الثلاثاء استعداداً لبروفات الحفل.

يذكر أنه سبق لتدخلات أمنية أن هددت إقامة حفلات منير، وآخرها كانت حفلته مع الشاب خالد، والتى حضرها ما يقرب من 150 ألف، وكان الأمن يخشى من وقوع مشادات من الجمهور الجزائرى والمصرى بعد أحداث مبارة مصر والجزائر، وأقيم الحفل بعد إصرار منير وتصعيده الأمر إلى أعلى مستوى. وأيضاً تم إلغاؤه فى العام الماضى بسبب أحداث حصار غزة التى وقعت فى ديسمبر 2008.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة