استنفار أمنى بالسكة الحديد والمترو لتأمينهما أثناء تنصيب الرئيس المنتخب.. مدير شرطة النقل: لن نسمح بأية محاولات لتعطيلهما.. وننسق مع كل الأجهزة الأمنية لحماية الأرواح وسنواجه أى خروج عن القانون

الجمعة، 06 يونيو 2014 09:53 م
استنفار أمنى بالسكة الحديد والمترو لتأمينهما أثناء تنصيب الرئيس المنتخب.. مدير شرطة النقل: لن نسمح بأية محاولات لتعطيلهما.. وننسق مع كل الأجهزة الأمنية لحماية الأرواح وسنواجه أى خروج عن القانون صورة أرشيفية
كتب رضا حبيشى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصدر أمنى بشرطة النقل والمواصلات إعلان حالة الاستنفار الأمنى بالسكة الحديد ومترو الأنفاق، وتكثيف الإجراءات الأمنية بالمحطات والقطارات، تحسبا لأى أعمال انتقامية من الجماعة الإرهابية خلال تنصيب المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا وحلفه لليمين الدستورية يوم الأحد المقبل.

وأضاف المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع" أنه تم نشر أعداد إضافية من قوات الشرطة فى المحطات الرئيسية سواء فى السكة الحديد أو المترو، والمدعمة بأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية، لمواجهة أى أعمال تخريب يمكن أن تحدث، ولمواجهة أى محاولات لتعطيل المرفقين.

وأكد اللواء منير السيد مساعد وزير الداخلية ومدير الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، إعلان حالة الاستنفار الأمنى بالسكك الحديدية والمترو، مع تكثيف التواجد الشرطى بالمحطات، مشيرا إلى أنه يوجد تنسيق مع كافة الأجهزة الأمنية لتامين المرفقين وعلى رأسها جهازى الأمن الوطنى والأمن العام وجهاز الحماية المدنية، لافتًا إلى أن القوات مزودة بأجهزة الكشف عن المفرقعات والكلاب البوليسية.

وقال اللواء السيد لـ"اليوم السابع" أن القوات سوف تتعامل مع أى تجاوزات أو مخالفات أو خروج عن القانون بكل حسم، ولن يُسمح بأى محاولة لتهديد أرواح الركاب فى أى من مرافق النقل، لافتا إلى أن رجال المباحث سينتشرون بالمحطات والقطارات لمتابعة الحالة الأمنية.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة