انطلاق الملتقى الإعلامى الأول بمحافظة الشرقية أغسطس المقبل

الخميس، 05 يونيو 2014 11:23 م
انطلاق الملتقى الإعلامى الأول بمحافظة الشرقية أغسطس المقبل محافظة الشرقية
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن مشروع "طلاب اليوم" أحد مشروعات المؤسسة العربية للإعلام الإلكترونى بالشرقية عن انطلاق الملتقى الإعلامى الأول، الاثنين الموافق 11 أغسطس، بمكتبة مصر العامة بمدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية.

ويأتى الملتقى برعاية كل من المؤسسة العربية للإعلام الإلكترونى وجمعية رعاية الثقافة والفنون ونقابة الإعلام الإلكترونى ومكتبة مصر العامة وسعيد عبد العزيز محافظ الشرقية وفريق ابدأ لمدة 3 أيام ابتداء من يوم الاثنين 11 أغسطس إلى الأربعاء 13 أغسطس، منذ العاشرة صباحا وحتى الثالثة عصرا.

كما سيتم إقامة حفل الختام والتخرج فى نهاية اليوم الثالث بحضور محافظ الشرقية، والمنسق العام للمؤسسة العربية للإعلام الإلكترونى على حسام الدين، ونقيب الإعلام الإلكترونى أبو بكر خلاف لتسليم شهادات التقدير.

كما يختص الملتقى بتقديم أحدث التدريبات الخاصة بالصحافة والإعلام الإلكترونى، حيث سيتدرب المشاركون على استخدام أحدث برامج الإذاعة وكيفية كتابة الخبر الصحفى والتسويق الإعلامى وغيرها من التدريبات المهمة للإعلاميين الشباب.

ومن جانبه، قال مصطفى النجار رئيس الملتقى الإعلامى ومدير مشروع طلاب اليوم أن الملتقى فكرة جديدة، خاصة فى محافظات الدلتا والأقاليم المهمشة، وأن هذه الدورة التجريبية الأولى للملتقى، حيث يستعد فريق المشروع لإعداد دورات أخرى أكثر تطورا فى الفترة المقبلة، لكى يصبح تقليدا سنويا لكل الراغبين لإعداد أنفسهم وتنمية إمكانياتهم فى مجال الإعلام.

كما أكد على حسام الدين المنسق العام للمؤسسة العربية للإعلام الإلكترونى أن الفريق يعمل منذ أكثر من 3 سنوات على تنمية مهارات وقدرات الشباب الإعلامية وإعدادهم لسوق العمل فى مجال الإعلام، وتعزيز التواصل الإلكترونى بين الشباب، لافتا إلى أن الفكرة أطلقها فريق المؤسسة بالشرقية ويقوم بتنفيذها وإدارتها مشروع "طلاب اليوم" وهو أحد المشاريع المعنية بتنمية قدرات طلاب الجامعات وشباب الخريجين.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة