تضارب حول حقيقة العثور على السفينة المفقودة

السبت، 16 فبراير 2008 10:46 ص
تضارب حول حقيقة العثور على السفينة المفقودة اختفاؤها لغز والعثور عليها غامض
القاهرة - (وكالات)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زاد الغموض المحيط بالسفينة التى اختفت منذ ما يزيد عن الشهر والتى تحمل طاقماً مصرياً فقد نفى السفير أحمد القويسنى ـ مساعد وزير الخارجية – ما تردد حول العثور على السفينة "بدر" المختفية فى البحر الأحمر بالقرب من ميناء بورسودان السودانى.
وقال السفير "أنه لا صحة لما تردد فى هذا الشأن، وقد قمت بالاتصال بالقنصل العام المصرى فى بورسودان وأكد أنه لم يتم العثور على السفينة".
بينما كانت وكالة أنباء الشرق الأوسط قد نشرت الجمعة نبأ العثور على السفينة وأن جميع أفراد طاقمها بخير.
وجاء فيه أن أشرف فرج صاحب السفينة أكد أنه تم تحديد موقع الباخرة على بعد 13 ميلاً من ميناء" بورسودان" السودانى حيث تعطلت فى عرض البحر .
وقال: إن الوكيل الملاحى بالسودان محمد حسين الميرغنى سيقوم بإرسال قاطرة إنقاذ ليمكن سحب الباخرة إلى ميناء "بورسودان" أو إصلاحها فى موقعها إن كان ذلك ممكناً، مؤكداً أن طاقم الباخرة- والمكون من 9 مصريين و 4 سودانيين ويمنى واحد - جميعهم فى حالة طيبة.
وقال فرج: إنه سيتم تحديد موعد عودة الباخرة وجميع الأمور الفنية الأخرى بعد اتضاح الصورة كاملة، ومعرفة مدى العطل الذى أصاب الباخرة، وجعلها تتوقف فى عرض البحر أمام السواحل السودانية.
وكانت الباخرة قد غادرت ميناء الأدبية بالسويس يوم 9 يناير الماضى فى طريقها إلى ميناء بورسودان، وانقطع الاتصال بها بعد ثلاثة أيام .









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة