حزب الحركة الوطنية: عصر السيسى سيشهد حربا ضد طواغيت الإرهاب

الأربعاء، 04 يونيو 2014 11:58 ص
حزب الحركة الوطنية: عصر السيسى سيشهد حربا ضد طواغيت الإرهاب جانب من احتفالات المصريين بفوز السيسى
كتب محمود عثمان وسمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد حزب الحركة الوطنية المصرية الذى يترأسه الفريق أحمد شفيق، أن الدولة المصرية ستشهد استقراراً خلال المرحلة المقبلة، وستبدأ طريق الكفاح والنضال الاقتصادى.

وأوضح الدكتور صفوت النحاس الأمين العام للحزب، أن مصر بانتخاب المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً ستدخل عصراً جديداً محملة بالأمل والثقة، وسوف تجتاز كافة الصعاب فى عهد حكم المشير.

وشدد النحاس فى تصريحات صحفية، على أن أكثر شىء يحتاج إلى جهد فى بدايات حكم السيسى، هو الأمن والأمان، وأن ذلك يتطلب دحر طواغيت الإرهاب والتطرف ومحاربة الأفكار الظلامية التى يعتنقها التكفيريين الذين لا هم لهم سوى توريط البلاد فى أتون نزاع عرقى ومذهبى لا طائل منه سوى الفوضى وإسقاط الدولة.

ولفت النحاس إلى أن المرحلة الأصعب فى تاريخ الدولة المصرية بدأت الآن بعد انتخاب السيسى، مشدداً على أن هناك مهاما ثقيلة ملقاة على عاتقه، وأن هذه المهام الثقيلة تحتاج إلى تضافر كل الجهود حتى لا تتصحر مصر سياسياً واقتصادياً واجتماعيا، ونضيق الفجوة الطبقية التى تسببت فى زيادة مساحات الفقر والتهميش.

واختتم النحاس تصريحاته مؤكداً ضرورة الوقوف خلف رئيسنا الجديد المنتخب حتى نطهر الدولة ونحميها ونرفع من شأنها أمام كل الدول.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة