بالفيديو.. أغلى 5 أهداف فى مشوار محمد أبو تريكة

الأربعاء، 04 يونيو 2014 05:22 ص
بالفيديو.. أغلى 5 أهداف فى مشوار محمد أبو تريكة محمد أبو تريكة
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعد محمد أبو تريكة، نجم النادى الأهلى المعتزل من أبرز اللاعبين فى تاريخ الكرة المصرية، فى ظل الإنجازات والبطولات التى حققها اللاعب على مدار مسيرته فى عالم كرة القدم سواء مع النادى الأهلى أو المنتخب الوطنى، أو مع بنى ياس الإماراتى، كذلك على الصعيد الشخصى، بعدما فاز بجائزة أفضل لاعب داخل إفريقيا، الممنوحة من الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "الكاف" فى أكثر من مناسبة.

وعلى الرغم من الأهداف الغزيرة التى أحرزها محمد أبو تريكة بالقميص الأحمر أو بقميص "الفراعنة"، إلا أن هناك العديد من الأهداف ستظل عالقة فى أذهان جماهير الكرة المصرية على مر التاريخ.

"اليوم السابع" يستعرض، أبرز أهداف محمد أبو تريكة طوال مسيرته فى عالم الساحرة المستديرة.

أبو تريكة فى الصفاقسى



أحرز محمد أبو تريكة هدفاً غالياً فى شباك الصفاقسى التونسى خلال المباراة التى جمعت بين فريقى الصفاقسى والأهلى، بملعب "رادس" فى تونس، بإياب نهائى دورى أبطال إفريقيا 2006، وكان الصفاقسى قريباً من حصد اللقب، بعدما انتهى لقاء الذهاب بالقاهرة بالتعادل الإيجابى 1/1، إلا أن أبو تريكة أحرز هدفاً صاروخياً فى الدقيقة 91 منح على إثره اللقب الإفريقى للأهلى.

أبو تريكة فى غانا



قاد محمد أبو تريكة، المنتخب الوطنى للفوز ببطولة كأس الأمم الإفريقية 2008 التى أقيمت فى غانا، بعدما أحرز هدف الفراعنة فى شباك الكاميرون، خلال المباراة النهائية التى جمعت بين المنتخبين، وجاء هدف أبو تريكة فى الدقيقة 77 من عمر المباراة، بعدما تلقى عرضية متقنة من محمد زيدان.

أبو تريكة فى كوت ديفوار



ساهم "الماجيكو" فى حصول المنتخب الوطنى على بطولة كأس الأمم الإفريقية 2006 التى أقيمت فى مصر، بعدما أحرز ركلة الترجيح الأخيرة لمنتخب "الفراعنة" أمام كوت ديفوار فى المباراة النهائية التى جمعت المنتخبين باستاد القاهرة.

أبو تريكة فى أورلاندو



أحرز محمد أبو تريكة هدفاً ولا أروع، فى شباك أورلاندو بيراتس بطل جنوب إفريقيا، خلال المباراة التى جمعت بين فريقى أورلاندو والأهلى بجنوب إفريقيا، فى "ذهاب" نهائى دورى أبطال إفريقيا، التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، وكان هذا الهدف بمثابة تذكرة حصول الأهلى على اللقب الإفريقى.

أبو تريكة فى الخور القطرى



قاد أبو تريكة، فريق بنى ياس الإماراتى، الذى لعب ضمن صفوفه لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، للحصول على بطولة دورى أبطال الخليج، بعدما أحرز هدفاً غالياً فى شباك الخور القطرى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة