نقيب اﻷشراف يهنئ السيسى.. ويدعو الجميع للتعاون من أجل مستقبل أفضل

الثلاثاء، 03 يونيو 2014 09:52 م
نقيب اﻷشراف يهنئ السيسى.. ويدعو الجميع للتعاون من أجل مستقبل أفضل نقيب اﻷشراف السيد محمود الشريف - أرشيفية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعث نقيب اﻷشراف محمود الشريف ببرقية تهنئة للمشير عبد الفتاح السيسى بمناسبة فوزه رسميا بمنصب رئيس جمهورية مصر العربية وبأغلبية كبيرة تعكس حالة الوفاق المصرى حول رئيس يجمعهم ويوفق بين كافة أطياف الشعب من أجل مستقبل أفضل.

ودعا نقيب اﻷشراف جموع المصريين إلى ضرورة الالتفاف حول الرئيس المنتخب المشير عبد الفتاح السيسى من أجل التحول بمصر من الفوضى إلى العمل البناء، وليرفع الجميع شعار "بالعمل تبنى اﻷمم أمجادها"، ولتطبقه على أرض الواقع لنخرج جميعا من هذه الحالة والدائرة المفرغة إلى أفق رحب من اﻷمل والطموح وبناء مستقبل أفضل يجمعنا جميعا.

وطالب حمدين صباحى الذى قدم معارضة شريفه فى انتخابات نزيهة ومشهودة، حسب قوله، أن يكون جزءا مهما فى بناء مصر التى يستحقها المصريون جميعا بعد كل ما عاشوه من معاناة طوال السنوات الماضية.

ودعا نقيب الأشراف المشير إلى حسن التوكل على الله والاستعانة به سبحانه فى اختيار معاونيه وليجمع المصريين حوله من أجل مستقبل واعد ﻷبنائنا ولكل اﻷجيال القادمة، سائلا الله عز وجل أن يكتب له السداد والتوفيق، وأن يهيئ له البطانة الصالحة، وأن يعينه على المسئولية التى ما كانت ليكلف بها اﻻ بارادة سابقة من الله عزوجل، آملين أن يكون فى انتخابه الخير لكل المصريين بل وللأمة كلها.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة