بالتزامن مع إعلان فوز "المشير" رسميا.. الأحزاب والحركات الداعمة لـ"السيسى" تنظم احتفالات بالميادين غدا.. وتستعد لكرنفال يوم تأديته اليمين الدستورية.. الحملة الرسمية: سنشارك رمزياً فى احتفالات التحرير

الإثنين، 02 يونيو 2014 02:21 م
بالتزامن مع إعلان فوز "المشير" رسميا.. الأحزاب والحركات الداعمة لـ"السيسى" تنظم احتفالات بالميادين غدا.. وتستعد لكرنفال يوم تأديته اليمين الدستورية.. الحملة الرسمية: سنشارك رمزياً فى احتفالات التحرير احتفالات بالتحرير - أرشيفية
كتبت إيمان على و محمود عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستعد الأحزاب والجبهات المؤيدة للمشير عبد الفتاح السيسى لتنظيم احتفالات شعبية غدا الثلاثاء تزامنا مع إعلان اللجنة العليا للانتخابات النتيجة الرسمية لانتخابات الرئاسة، والتى ستختتم بفوز المشير رئيسا للجمهورية على أن يؤدى اليمين الدستورية السبت المقبل.

وأكد عبد النبى عبد الستار، المتحدث باسم الحملة الشعبية للسيسى، أن الحملة ستشارك بشكل رمزى فى الاحتفالات المقامة بميدان التحرير، بالتزامن مع إعلان النتيجة الرسمية، والتى ستكون مساء ذلك اليوم، بفوز المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا للجمهورية.

وأَضاف عبد الستار لـ"اليوم السابع" أن الحملة الشعبية تستعد بالتنسيق مع تيار الاستقلال لتنظيم احتفالية كبرى يوم أداء اليمين الخميس القادم أمام ماسبيرو والمنصة، مشيرا إلى أن الحملة ستحاول الاحتفال فى ذلك اليوم بميدان التحرير، لكن ذلك مرهون بالإجراءات الأمنية خاصة أن حركتى 6 أبريل والاشتراكيين الثوريين وجماعة الإخوان يرفضون الاحتفال فى "التحرير" ويهددون بإفسادها.

فيما أكد الدكتور صلاح حسب الله، نائب رئيس حزب المؤتمر، أن الحزب حصل على موافقة من الأمن على تنظيم احتفالية فى ميدان التحرير، سينظمها شباب الحزب بالتزامن مع إعلان النتيجة الرسمية بفوز المشير عبد الفتاح السيسى رئيسا.

وأضاف حسب الله أن الحزب سينظم مسيرة بالسيارات ستبدأ من أمام الحزب بجاردن سيتى ثم تتجه لكورنيش حلوان لتتخذ طريق الكورنيش ثم "التحرير".

من جانبه قال محمد نبوى، المتحدث الرسمى باسم حركة تمرد، إن الحركة ستشارك جموع الشعب المصرى فرحتهم بكل ميادين الحرية بمناسبة إعلان فوز المشير عبد الفتاح السيسى.

وأوضح نبوى أن الحركة تعتبر غدا استكمالا لتفويض الشعب للمشير فى استمرار مواجهة الإرهاب وقطع دابر الجماعات المتطرفة، موضحا أن الشعب منذ خروجه فى 3 يوليو وهو يرى "السيسى" قائدا للأمة المصرية.

وفى السياق ذاته ينظم حزب الحركة الوطنية المصرية احتفالية شعبية ضخمة بميدان عبده باشا بالعباسية مساء غد "الثلاثاء"، وذلك خلال إعلان النتيجة الرسمية للانتخابات الرئاسية، والتى أكدت مؤشراتها الأولية فوز المشير عبد الفتاح السيسى رئيساً للجمهورية.

ولفت الحزب- حسب بيان عنه- إلى أنه تم توجيه الدعوة لكافة القوى السياسية والحزبية ولقواعد الحزب فى كافة المحافظات لحضور هذه الاحتفالية الضخمة، كما سيشارك أهالى العباسية والوايلى الاحتفالية ابتهاجاً بفوز المشير.

وأكد المستشار سيد طه حنفى أمين الحزب بالعباسية والوايلى، أن الاحتفال سيكون جماهيريا، وسوف يرد على كافة المشككين الزاعمين بأن المصريين قاطعوا الانتخابات مشدداً على أن شعب مصر قرر أن يصنع مستقبل دولته واختار حاكمه، وسيعبر عن هذا فى احتفالية الغد.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة